احدث الأخبار

“كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية المرور: إيقاف الخدمات بسبب المخالفات فوق الـ20 ألف ريال تحسمه المحكمة

جوازات الشرقية: زيادة عدد كاونترات جسر الملك إلى 38.. و7 مسارات جديدة بمنفذ الخفجي

الزيارات: 2740
التعليقات: 0
جوازات الشرقية: زيادة عدد كاونترات جسر الملك إلى 38.. و7 مسارات جديدة بمنفذ الخفجي
https://www.hasanews.com/?p=6530221
جوازات الشرقية: زيادة عدد كاونترات جسر الملك إلى 38.. و7 مسارات جديدة بمنفذ الخفجي
الدمام - الأحساء نيوز

وأضاف أن منفذ الخفجي سيشهد أيضاً مشروعا توسيعياً، يتمثل في إنشاء 7 مسارات جديدة، يخصص أحدها للنساء، مشيراً إلى أن المنفذ كان قد شهد مؤخرا إنشاء 3 كبائن جوازات إضافية بجهود ذاتية.

وأكد العميد العوفي، أن ربط المعاملات إلكترونياً أسهم كثيرا في خفض عمليات التزوير، وأنه خلال الفترة الماضية ضبطت 3 حالات تزوير فقط، وهي مرتبطة بأجانب وليس مواطنين، لافتاً إلى وجود 200 كاميرة مراقبة على جسر الملك فهد، بهدف اكتشاف أي مخالفة تحدث على الجسر.

يذكر أن جوزات المنطقة الشرقية كانت قد نفذت خلال العام الماضي 1438هـ أكثر من 23 مليون عملية إلكترونية، ورفعت عدد مسارات المغادرة على جسر الملك فهد من 18 إلى 21 مساراً، فيما بلغ عدد العابرين خلال العام الماضي نحو 25 مليون مسافر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>