احدث الأخبار

تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية المرور: إيقاف الخدمات بسبب المخالفات فوق الـ20 ألف ريال تحسمه المحكمة رسميًا “المسابقات” تعلن توقيت المباريات المتبقية من الدوري السعودي شاهد .. “الصناعات العسكرية” تعلن تصنيع مدرعة “الدهناء” محليًا

من بينها “الشرقية” .. 4 مناطق على خارطة التنبيهات المتقدمة للأرصاد

الزيارات: 1463
التعليقات: 0
من بينها “الشرقية” .. 4 مناطق على خارطة التنبيهات المتقدمة للأرصاد
https://www.hasanews.com/?p=6530179
من بينها “الشرقية” .. 4 مناطق على خارطة التنبيهات المتقدمة للأرصاد
واس - الأحساء نيوز

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة 4 تنبيهات متقدمة لتقلبات مناخية تتواصل حتى المساء.

ففي منطقتي جازان وعسير أصدرت الأرصاد تنبيهاً متقدماً من حالة هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة، وقد تؤدي إلى جريان السيول.

كما أصدرت تنبيهاً متقدماً لمنطقة الرياض من حالة نشاط في الرياح السطحية، مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، وتؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية، بدأت الساعة الثامنة صباحاً وتتواصل حتى الحادية عشرة ليلاً.

كما نبّهت المنطقة الشرقية من حالة متقدمة لنشاط في الرياح السطحية، مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، وتؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية، بدأت الساعة السادسة صباحاً وتتواصل حتى الحادية عشرة ليلاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>