احدث الأخبار

بالأحساء.. 60 ألف فحصًا لـ”كورونا” مع إمكانية ظهور النتائج خلال يومين حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم

“العيسى” يفتتح مشروعي من صنع يدي بثانوية الامام الطحاوي

الزيارات: 4408
التعليقات: 0
“العيسى” يفتتح مشروعي من صنع يدي بثانوية الامام الطحاوي
https://www.hasanews.com/?p=6530123
“العيسى” يفتتح مشروعي من صنع يدي بثانوية الامام الطحاوي
موفق الغزال - الأحساء نيوز

بحضور مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بالادارة العامة للتعليم بمحافظة الاحساء الاستاذ حمد بن محمد العيسى ، أفتتح صباح اليوم ( مشروعي من صنع يدي ) الذي نظمه القسم العلمي بمدرسة الامام الطحاوي الثانوية بقطاع الهفوف بأشراف الاستاذ هشام بن سلمان البشر . بحضور مشرف نظام المقررات بتعليم الاحساء الاستاذ عادل بن محمد العامر .

حيث بدأ الحفل بقص شريط الأفتتاح ، بعدها تجول الوفد الزائر يرافقهم قائد المدر سة الأستاذ سمير بن خليفه الغريب ، في أركان المعرض وتعرفوا على ما يحتويه ، والذي أشتمل على مجموعة من التجارب والأعمال والابتكارات والتي تتمثل في المواد العلمية والبيئية و التي تتمركز بالتحديد حول الفيزياء ، حيث استمعوا الى شرح مفصل للمشروعات والأعمال وكيفية عملها من قبل الطلاب المنفذين لهذه المشروعات ، بعد ذلك تم تقييم هذه الاعمال من قبل الوفد الزائر من ناحية جودتها وآلية التداخل بين الابتكار والتعليم ، بعدها وزعت الشهادات والميداليات على المشروعات الفائزة ، وفِي الختام أبدى الوفد الزائر سعادته بما شاهده من المشاركات الطلابية وأثنوا على ذلك متمنين لهم التوفيق والعمل على استثمار ذلك بما يصب في مصلحة العلم والمعرفة .

كما قدموا شكرهم وتقديرهم لكل الجهود التي بذلت في إنجاح هذا المعرض وفِي مقدمتهم قائد المدرسة الاستاذ سمير بن خليفه الغريب ومعلم مادة الفيزياء بالمدرسة الأستاذ هشام بن سلمان البشر . بعدها أخذت الصور التذكارية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>