عاجل

بالصور.. إعلان الأحساء عاصمة للسياحة العربية لعام 2019 وهذه التفاصيل

“العيسى” يفتتح مشروعي من صنع يدي بثانوية الامام الطحاوي

الزيارات: 4083
التعليقات: 0
“العيسى” يفتتح مشروعي من صنع يدي بثانوية الامام الطحاوي
https://www.hasanews.com/?p=6530123
“العيسى” يفتتح مشروعي من صنع يدي بثانوية الامام الطحاوي
موفق الغزال - الأحساء نيوز

بحضور مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بالادارة العامة للتعليم بمحافظة الاحساء الاستاذ حمد بن محمد العيسى ، أفتتح صباح اليوم ( مشروعي من صنع يدي ) الذي نظمه القسم العلمي بمدرسة الامام الطحاوي الثانوية بقطاع الهفوف بأشراف الاستاذ هشام بن سلمان البشر . بحضور مشرف نظام المقررات بتعليم الاحساء الاستاذ عادل بن محمد العامر .

حيث بدأ الحفل بقص شريط الأفتتاح ، بعدها تجول الوفد الزائر يرافقهم قائد المدر سة الأستاذ سمير بن خليفه الغريب ، في أركان المعرض وتعرفوا على ما يحتويه ، والذي أشتمل على مجموعة من التجارب والأعمال والابتكارات والتي تتمثل في المواد العلمية والبيئية و التي تتمركز بالتحديد حول الفيزياء ، حيث استمعوا الى شرح مفصل للمشروعات والأعمال وكيفية عملها من قبل الطلاب المنفذين لهذه المشروعات ، بعد ذلك تم تقييم هذه الاعمال من قبل الوفد الزائر من ناحية جودتها وآلية التداخل بين الابتكار والتعليم ، بعدها وزعت الشهادات والميداليات على المشروعات الفائزة ، وفِي الختام أبدى الوفد الزائر سعادته بما شاهده من المشاركات الطلابية وأثنوا على ذلك متمنين لهم التوفيق والعمل على استثمار ذلك بما يصب في مصلحة العلم والمعرفة .

كما قدموا شكرهم وتقديرهم لكل الجهود التي بذلت في إنجاح هذا المعرض وفِي مقدمتهم قائد المدرسة الاستاذ سمير بن خليفه الغريب ومعلم مادة الفيزياء بالمدرسة الأستاذ هشام بن سلمان البشر . بعدها أخذت الصور التذكارية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>