احدث الأخبار

“كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية المرور: إيقاف الخدمات بسبب المخالفات فوق الـ20 ألف ريال تحسمه المحكمة

في غرفة الأحساء.. لقاء يطرح (26) وظيفة جديدة للشباب

الزيارات: 1779
التعليقات: 0
في غرفة الأحساء.. لقاء يطرح (26) وظيفة جديدة للشباب
https://www.hasanews.com/?p=6530113
في غرفة الأحساء.. لقاء يطرح (26) وظيفة جديدة للشباب
محمد الدريويز

تنظّم غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف بالتعاون مع أحد المصانع الكبرى، لقاء وظيفي لطرح (26) فرصة عمل جديدة للشباب السعودي، وذلك يوم الاثنين 02/12/1439هـ، الموافق 13/08/2018م، بقاعة الشيخ سليمان الحماد بمقر الغرفة الرئيسي.

وتضم قائمة الوظائف الجديدة المطروحة، عدد (5) وظائف منسق مبيعات، بمؤهل لا يقل عن بكالوريوس أو دبلوم إدارة أعمال، وعدد (5) وظائف أمين مستودع، بمؤهل لا يقل عن دبلوم إدارة، وعدد (5) وظائف “أوتوكاد” بمؤهل لا يقل عن دبلوم “أوتوكاد”، وعدد (6) وظائف مشغل ماكينة، بمؤهل لا يقل عن دبلوم فني، بالإضافة إلى عدد (5) وظائف عامل انتاج، بمؤهل الشهادة الثانوية أو ما دونها، وذلك بمميزات متنوعة تشمل بالإضافة إلى الراتب المجزي تأمين طبي وبدلات سكن ومواصلات ومميزات أخرى يحصل عليها الموظف الذي يثبت جدارته.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات والبرامج التدريبية والتوظيفية التي تنفذها الغرفة وفقًا لخطة طموحة تعمل على تعزيز خدمات التدريب والتأهيل للشباب السعوديين من أبناء وبنات المنطقة ورفع تنافسيتهم وتوظيفهم في القطاع الخاص بما يدعم برامج وخطط توظيف الشباب السعودي وتطبيقًا لبرامج الإحلال والسعودة بمنشآت القطاع الخاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>