احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

الرئاسة السورية تعلن إصابة أسماء الأسد بسرطان الثدي

الزيارات: 3301
التعليقات: 0
الرئاسة السورية تعلن إصابة أسماء الأسد بسرطان الثدي
https://www.hasanews.com/?p=6530105
الرئاسة السورية تعلن إصابة أسماء الأسد بسرطان الثدي
دمشق - الأحساء نيوز

كشفت الرئاسة السورية، اليوم الأربعاء، أن أسماء الأسد زوجة الرئيس بشار الأسد مصابة بسرطان الثدي وبدأت المرحلة الأولى من العلاج فيما يبدو أنه مستشفى عسكري سوري.

ونشرت الرئاسة السورية على صفحتها بفيسبوك صورة للأسد وزوجته أسماء مع تعليق جاء فيه: “بقوة وثقة وإيمان.. السيدة أسماء الأسد تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرا..من القلب .. رئاسة الجمهورية العربية السورية والفريق العامل فيها يتمنون للسيدة أسماء الشفاء العاجل..”

وتبلغ أسماء الأسد 43 عاما وتنحدر من عائلة الأخرس في حمص وسط سوريا، وكانت تقيم مع أسرتها في لندن حيث تحمل الجنسية البريطانية، قبل أن تستقر في سوريا منذ عام 2001 لدى عقد قرانها على الرئيس السوري، ولديها ثلاث أولاد هم حافظ وزين وكريم.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>