احدث الأخبار

عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية

“واتساب”.. تحديث جديد يفرض قيوداً “صادمة” على المستخدمين

الزيارات: 1153
التعليقات: 0
“واتساب”.. تحديث جديد يفرض قيوداً “صادمة” على المستخدمين
https://www.hasanews.com/?p=6530100
“واتساب”.. تحديث جديد يفرض قيوداً “صادمة” على المستخدمين
وكالات - الأحساء نيوز

طرح تطبيق التراسل الفوري الأشهر “واتساب” تحديثاً جديداً لإحدى منصاته، والتي تفرض قيوداً وُصفت بـ”الصادمة” على مستخدميها.

وأشار موقع “إم إس باور يوزر” التقني المتخصص إلى أن التحديث الجديد لـ”واتساب” مخصص لنسخة الويب المخصصة للحواسيب الشخصية أو المحمولة.

وقالت إن التحديث الجديد لنسخة “واتساب” المكتبية أو “واتساب ويب”، تفرض قيوداً “صارمة” على إعادة إرسال الرسائل إلى مستخدمي التطبيق.

ويسمح التحديث الجديد بإمكانية إعادة إرسال أي رسالة عبر “واتساب” إلى 20 شخصاً فقط، ولا يسمح بنشرها على نطاق واسع.

ويسعى الإجراء الجديد من “واتساب” إلى معالج قضية انتشار الأخبار المزيفة عبر التطبيق، وانتشار الروابط التي تحمل برمجيات خبيثة أو الروابط المشبوهة، بحسب توصيف الموقع لها.

وبمجرد محاولة المستخدم فتح نسخة “واتساب ويب” سيتم تحميل التحديث الجديد، الذي سيتضمن التغييرات المتعلقة بإعادة إرسال الرسائل، بالإضافة إلى عدد من التحسينات المختلفة التي تجعله أقرب إلى نسخة الهواتف الذكية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>