احدث الأخبار

تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية المرور: إيقاف الخدمات بسبب المخالفات فوق الـ20 ألف ريال تحسمه المحكمة رسميًا “المسابقات” تعلن توقيت المباريات المتبقية من الدوري السعودي شاهد .. “الصناعات العسكرية” تعلن تصنيع مدرعة “الدهناء” محليًا

لاعبو “النموذجي” يستمتعون بمعالم “سلوفينيا” استعداداً للقاء “أوسييك” اليوم

الزيارات: 6528
التعليقات: 0
لاعبو “النموذجي” يستمتعون بمعالم “سلوفينيا” استعداداً للقاء “أوسييك” اليوم
https://www.hasanews.com/?p=6530052
لاعبو “النموذجي” يستمتعون بمعالم “سلوفينيا” استعداداً للقاء “أوسييك” اليوم
محمد البن حمد
يخوض الفتح اليوم الأربعاء مباراته الودية الثالثة في معسكره بسلوفينيا أمام نادي أوسييك الكرواتي حيث سبق وأن لعب أمامه أولى المباريات الودية وتعادل الفريقان .
‏وكان “أوسييك” قد لعب المباراة الأولى بالصف الثاني وشارك بنفس الفريق في ودية أخرى اليوم ، و نظرًا لقوة الفريق الأول للمنافس تقرر أن يخوض النموذجي معه لقاء ودي آخر للوقوف على جاهزية الفريق ضمن استعدادات (النموذجي) لمنافسات الموسم المقبل.
‏وفي نفس السياق، منح المدير الفني السيد فتحي الجبال راحه للاعبي الفتح حيث قرر السماح لهم أمس الثلاثاء بالاستمتاع بجولة حرة في معسكرهم المقام حالياً في سلوفينيا.
‏وكان لاعبو الفتح قد خاضوا الأيام الماضية حصص تدريبية صباحية ومسائية اضافة لمشاركتهم في مباراتين وديتين ، الامر الذي دفع بمدرب الفريق لمنح اللاعبين جولة حرة في العاصمة ليوبليانا للابتعاد عن الإرهاق .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>