احدث الأخبار

بالصور.. “الري” تتفاعل مع حفرة هددت سكان “حي الصراه” بعيون الأحساء

الزيارات: 1347
التعليقات: 0
بالصور.. “الري” تتفاعل مع حفرة هددت سكان “حي الصراه” بعيون الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6530023
بالصور.. “الري” تتفاعل مع حفرة هددت سكان “حي الصراه” بعيون الأحساء
الأحساء نيوز

رصد مواطنون حفرة مغطاة بغطاء حديدي حاد وغير آمن بجوار الخط الرئيسي المؤدي إلى حي الصراه بالقرب من مصرف الري المسمى بـ”النباعتين” وتحديدًا عند مدخل المزارع والتي قد تتسبب في وقوع حوادث لا سمح الله .

وطالب مواطنون عبر “الأحساء نيوز”  الجهات المختصة بسرعة اتخاذ الإجراء اللازم تجاه تلك الحفرة خصوصًا أنها تقع عند مدخل المزارع والاستراحات والتي تكتظ بعدد كبير من الأهالي وأطفالهم .

 

تجدر الإشارة إلى أن “الأحساء نيوز” تفتح الباب لاستقبال ردود المسؤولين على المادة المطروحة، كما يسرها أن تستقبل رسائل المواطنين وملاحظاتهم عبر تطبيق الواتساب برقم ” 0503777715 ” .

 

 

تحديث

في تفاعل سريع ما نشرته الأحساء نيوز ، تفاعلت هيئة الري والصرف مع الخبر المنشور وقامت بعد ساعات قليلة بمحاولة لتلافي المشكلة القائمة وذلك بوضع علامات تحذيرية لقائدى المركبات ، استعداداً لإصلاحها بشكل نهائي .

من جهته، تشكل “الأحساء نيوز” تفاعل الأستاذ سلطان الخالدي مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي لهيئة الري والصرف الذي ذكر أنه تم الوقوف على الموقع D1AC ووضع أدوات السلامة المؤقتة لسلامة المارة وسيتم العمل على معالجة الوضع الحالي.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>