احدث الأخبار

عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية

بسعر مغر .. “هواوي” تطرح هاتف مخصص لـ”الألعاب” !!

الزيارات: 739
التعليقات: 0
بسعر مغر .. “هواوي” تطرح هاتف مخصص لـ”الألعاب” !!
https://www.hasanews.com/?p=6530020
بسعر مغر .. “هواوي” تطرح هاتف مخصص لـ”الألعاب” !!
وكالات - الأحساء نيوز
أعلنت “هواوي” الثلاثاء، طرح هاتفها الجديد “أونر بلاي”، في عدد من دول جنوب شرق آسيا، والذي تعاونت الشركة الصينية في إنتاجه مع عدد من رواد ألعاب الفيديو.

وبحسب ما نقل موقع “ZDNet” التقني، فإن الهاتف الذكي الذي تم الإعلان عنه في كوالالمبور، سيكون متاحا مبدئيا في كل من ماليزيا والفلبين وسنغافورة.

وتراهن الشركة على جذب الزبائن بميزة الألعاب المدمجة في الهاتف، فضلا عن السعر المغري الذي يصل إلى نحو 300 دولار في ماليزيا و314 دولارا في سنغافورة وقرابة 300 دولار في الفلبين.

وعززت “هواوي” هاتفها الجديد بألعاب فيديو شهيرة مثل “PUBG” و”Asphalt 9″، واستخدمت تقنيات ثلاثية الأبعاد بشكل يتيح عدة خيارات لمستخدمي الجهاز، كما أضافت معالجا للرسوميات بأداء عال.

ويضم الهاتف شاشة “إل سي دي” قياس 6.3 إنشات، كما أنه مزوّد بعدستي كاميرا في الخلف، إحداهما بجودة 16 ميغابيكسل والأخرى باثنين ميغابيكسل، أما قدرة البطارية فتبلغ 3700 ميلي أمبير في الساعة.

وتسعى الشركة الصينية إلى زيادة حصتها في سوق الهواتف الذكية، وقد أشارت أرقام شركة البيانات “آي دي سي”، إلى أن مبيعات هواوي في النصف الثاني من العام الحالي تجاوزت شركة “أبل” الأميركية المصنعة لآيفون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>