عاجل

بالصور.. إعلان الأحساء عاصمة للسياحة العربية لعام 2019 وهذه التفاصيل

شاهد… هكذا استقبلت جماهير الهلال “عموري” لدى وصوله مطار الملك خالد !!

الزيارات: 1080
التعليقات: 0
شاهد… هكذا استقبلت جماهير الهلال “عموري” لدى وصوله مطار الملك خالد !!
https://www.hasanews.com/?p=6530013
شاهد… هكذا استقبلت جماهير الهلال “عموري” لدى وصوله مطار الملك خالد !!
الرياض - الأحساء نيوز

استقبلت مجموعة كبيرة من جماهير نادي الهلال اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” لدى وصوله مطار الملك خالد بالرياض تمهيداً للانضمام لتدريبات فريقه الجديد.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة، جموعاً غفيرة من الجماهير المحبّة والعاشقة لنادي الهلال خلال استقبال أسطوري للاعبهم الجديد، وسط هتافات مدوية وحماسية لفريقهم.

يُنتظر أن يوقع الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” عقد انضمامه لصفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم،وذلك بعد أن وصل إلى الرياض برفقة وكيل أعماله، فجر اليوم، وسط استقبال جماهيري كبير من أنصار ومحبي الهلال بمطار الملك خالدالدولي بالرياض.

وتواترت أنباء عن أن اللاعب سيوقّع عقد انتقال للهلال وليس إعارة لمدة عام، وذلك بعد خلافه مع ناديه السابق حيث كان من المقرر أن يجددعقده مع العين الإماراتي، ومن ثم تتم إعارته لنادي الهلال، وستكشف الساعات القليلة المقبلة مصير الصفقة إما بالاعارة وإما الانتقال الكامل.

يُذكر أن اللاعب بات حديث الشارع الرياضي في السعودية والإمارات بعد صراع ناديي الهلال والنصر على كسب خدماته، ولكن رغبة اللاعببالنادي الأزرق حسمت الموضوع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>