احدث الأخبار

٣ أيام فقط للتقديم … إعلان مواعيد إجراءات القبول والتسجيل بجامعة الملك فيصل 3 ميزات جديدة منتظرة من تطبيق ”واتساب“ نقل أكثر من ٧٥٠ ألف مسافر عبر الرحلات الداخلية بالمملكة نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (٢٥): الأستاذ الدكتور عبد الرحمن عبد اللطيف العصيل حفظه الله تعرّف على الموعد النهائي لتقديم إقرار “ضريبة الاستقطاع” لهذا السبب .. السعودية ثاني أفضل الدول عربيًا لبدء حياتك المهنية بعد فيروس كورونا الخطوط السعودية: الرحلات الدولية لا تزال معلقة حتى إشعار آخر من بينها تزويد الحاج بـ”جمرات معُقمة”… تعرّف على البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ “صحة الأحساء”: عيادات جديدة لـ ”تطمن“ بالأحساء “الصحة” تعلن تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. وانخفاض ملحوظ بأعداد الإصابات في الأحساء “الملك سلمان” يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين استحداث ودمج وزارات.. الإمارات تعيد تشكيل الحكومة وتعين وزراء جدد

ما قصته ؟! .. “حذاء الأمير” يثير جدلا وسخرية على الإنترنت

الزيارات: 985
التعليقات: 0
ما قصته ؟! .. “حذاء الأمير” يثير جدلا وسخرية على الإنترنت
https://www.hasanews.com/?p=6530001
ما قصته ؟! .. “حذاء الأمير” يثير جدلا وسخرية على الإنترنت
نت - الأحساء نيوز
تداولت وسائل إعلام عدة، على نطاق واسع، صورا مفاجئة لما يكن من المتخيل أن تكون حقيقية تظهر الأمير هاري مرتديا حذاء ممزقا من الأسفل، خلال حضور برفقة زوجته ميغان ماركل حفل زفاف صديق طفولته تشارلي فان ستروبنز.

وأظهرت الصور المتداولة، وجود ثقب أسفل حذاء دوق سايكس، كما لم يكن الحذاء ملمعا، في حين بدت ماركل بهيئة أنيقة للغاية ترتدي قبعة جميلة وفستانا قدرت قيمته بـ400 جنيه إسترليني.

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بأحاديث ساخرة عن حذاء هاري، حيث كتب جوسينين مونتيلا “إذا كان الأمير هاري لديه ثقب في حذائه، فما الذي يتبقى لنا نحن الفلاحين”؟

كما تساءل آخرون عما إذا كان الأمير ارتدى الحذاء بالخطأ أم أنه يكن يدري بالثقب، أو أنه علم بوجوده، لكنه ظن أن أحدا لا يمكنه ملاحظته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>