احدث الأخبار

بالأحساء.. 60 ألف فحصًا لـ”كورونا” مع إمكانية ظهور النتائج خلال يومين حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم

بأكثر من ٧٠ ألف ريال.. “العيون الخيرية” تقدم ٥٧ جهاز كهربائي لـ ٣٣ أسرة

الزيارات: 1381
1 تعليق
بأكثر من ٧٠ ألف ريال.. “العيون الخيرية” تقدم ٥٧ جهاز كهربائي لـ ٣٣ أسرة
https://www.hasanews.com/?p=6529964
بأكثر من ٧٠ ألف ريال.. “العيون الخيرية” تقدم ٥٧ جهاز كهربائي لـ ٣٣ أسرة
سعود المرشد

قدمت جمعية العيون الخيرية بالأحساء ضمن برنامج الأجهزة الكهربائية ٥٧ جهاز  كهربائي خلال الستة أشهر الميلادية الماضية استفادت منها ٣٣ أسرة ، بعد جولات ميدانية من اللجنة الاجتماعية للأسر .

وتمثلت الأجهزة المصروفة في  ٢٦ مكيف ، ١٣ غسالة ، ١٢ فرن ، ٦ ثلاجات كما قامت الجمعية بإصلاح عدداً من الأجهزة بقيمة ٦١٥٠ ريال بقيمة إجمالية لما تم صرفه وإصلاحه بلغت ٧٥٢٨٧ ريال .

هذا وشكر رئيس مجلس إدارة الجمعية صالح بن أحمد الماضي الداعمين من الأهالي ورجال الأعمال على الدعم بكافة أنواعه كما شكر الماضي اللجنة الاجتماعية والقسم النسائي على الجولات الميدانية للأسر والجهود المبذولة .

وأكد على أن مشروع الأجهزة الكهربائية يأتي لتوفير احتياجات الأسر المستفيدة من منطلق التراحم والتكاتف الذي يميز المجتمع ويمثل عمقاً إنسانياً يغير حياة المحتاجين لينعموا بحياة أفضل بقدر الامكان .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    المبلغ باهض وفقط على ٣٣ اسرة محتاجهرغم انها مدينه امر عجيب ?

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>