احدث الأخبار

تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية المرور: إيقاف الخدمات بسبب المخالفات فوق الـ20 ألف ريال تحسمه المحكمة رسميًا “المسابقات” تعلن توقيت المباريات المتبقية من الدوري السعودي شاهد .. “الصناعات العسكرية” تعلن تصنيع مدرعة “الدهناء” محليًا

شاهد.. رسالة مبتعثين سعوديين في كندا بعد قرار السعودية بقطع العلاقات !!

الزيارات: 2290
1 تعليق
شاهد.. رسالة مبتعثين سعوديين في كندا بعد قرار السعودية بقطع العلاقات !!
https://www.hasanews.com/?p=6529778
شاهد.. رسالة مبتعثين سعوديين في كندا بعد قرار السعودية بقطع العلاقات !!
نت - الأحساء نيوز

وثق 3 طلاب سعوديين يدرسون في الجامعات الكندية، مقطع فيديو عبروا خلاله عن تأييدهم لموقف المملكة تجاه كندا بعد تدخلها في شؤون  السعودية.

وقال أحد الطلاب ويدعى سعيد آل حمد – خلال مقطع الفيديو- ، إنه علم وزميلاه، عبدالله الشمري وعبدالله خشيم، للتو بقرار وزارة الخارجية السعودية القاضي باستدعاء سفير الرياض في أوتاوا، والطلب من سفير كندا مغادرة المملكة في غضون 24 ساعة.

وأضاف، إنه وزملاءه مع قرار المملكة “قلبًا وقالبًا”، مشيرين إلى أنهم يبعثون برسالتهم من داخل إحدى مناطق شمال كندا.

وقال الطالب خلال تغريدة أرفقها بمقطع الفيديو : “من أرض كندا نرسل رسالة كطلاب في الأراضي الكندية: “أرواحنا و أموالنا ومصيرنا فداءً للوطن “، ولا نرضى لكائنٍ من كان أن يتدخل في سيادة بلدنا العظيم”.

وكانت  السعودية قررت نقل طلابها المبتعثين للدراسة في كندا لدول أخرى بعد إعلان طرد السفير الكندي وذلك ضمن إجراءات ردها على تدخل كندا في شؤون  الداخلية للمملكة.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لويتم توقيف الابتعاث افضل شي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>