احدث الأخبار

وزير التعليم يعتمد “الاختبارات التحريرية” لمواد في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة شاهد… “حكم سعودي” يوقف المباراة ويتجه للجماهير قائلًا: “اللي رجّال يقول أنا تكلّمت” !! بالفيديو .. التعادل الايجابي يحسم لقاء أبها والفيحاء منظمة “الفاو” في زيارة للمؤسسة العامة للري الخدمات المساندة لذوي الاعاقة تشارك بفعاليات الشهر التوعوي لاضطراب فرط الحركة العدل: لا دعاوى كيدية بعد الآن .. وآليات للتعويض عن الأضرار تعرّف عليها … “معادن” تعلن وظائف أمنية و إدارية بمجمعها في الجبيل بخاري يناقش المرحلة الثانية لتأمين سلامة السعوديين وسُبُل إجلائهم من لبنان في هذا اليوم … مركز تعلّم “قيادة السيارات” يفتح أبوابه للنساء بالأحساء الدفاع: 35 وظيفة إدارية شاغرة للرجال والنساء في “رئاسة هيئة الأركان” “أكل مفيد وصحة حديد” لطلاب ابتدائية “ابن مشرّف” بالهفوف “العمير” يفتتح فعاليات الشهر التوعوي لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه

اليمن تؤكد وقوفها إلى جانب المملكة ضد أي مساس بسيادتها

الزيارات: 971
التعليقات: 0
اليمن تؤكد وقوفها إلى جانب المملكة ضد أي مساس بسيادتها
https://www.hasanews.com/?p=6529766
اليمن تؤكد وقوفها إلى جانب المملكة ضد أي مساس بسيادتها
واس - الأحساء نيوز

أكدت الجمهورية اليمنية وقوفها إلى جانب المملكة العربية السعودية ضد أي تدخل في شؤونها الداخلية أو المساس بسيادتها.
وأعربت وزراة الخارجية اليمنية في بيان لها اليوم عن استنكارها الشديد لما صدر عن وزيرة الخارجية الكندية وسفارة كندا بالرياض بشأن ما أسمته نشطاء المجتمع المدني، واعتبرته تدخلا سافرًا وغير مقبول في العلاقات بين الدول.
وقالت الوزارة: “تعرب الجمهورية اليمنية عن أسفها الشديد للموقف الكندي اللامسؤول وتدخلها غير المقبول بالمطلق في الشئون الداخلية للمملكة العربية السعودية الشقيقة وهي الدولة ذات السيادة حيث تسود سلطة القانون وتُحمى حقوق الإنسان في ظل الحرص على الأمن والسلام وما يحفظ لمجتمعها استقرارًا ورفاهًا اجتماعيا تفتقد إليه كثير من الدول”.
وأكد البيان الذي نشرته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، وقوف وتضامن الجمهورية اليمنية التام والكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة أي تدخل خارجي في شؤونها الداخلية أو المساس بسيادتها، مشدداً على حق المملكة المطلق في الإجراءات التي تتخذها لضمان السلم الاجتماعي ومكافحة الجريمة ودعمها للإجراءات البناءة التي تتخذها للقيام بمسؤوليتها في الحفاظ على أمنها وسلامة مواطنيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>