طلقة نارية تنهي حياة فنان سعودي في الرياض

الزيارات: 7807
1 تعليق
طلقة نارية تنهي حياة فنان سعودي في الرياض
https://www.hasanews.com/?p=6529705
طلقة نارية تنهي حياة فنان سعودي في الرياض
متابعات - الأحساء نيوز

توفي الفنان الشعبي ماجد الماجد مساء أمس (الأحد) في أحد المستشفيات بالرياض، متأثراً بإصابته بطلقة نارية قبل أيام عدة، بحسب ما ذكره مقربون من الراحل وفقاً لـ«عكاظ»، وأكدت مصادر مقربة أن الماجد تعرض لطلقة نارية بالخطأ وأدخل المستشفى قبل أيام، وتوفي مساء أمس الأول.

ونعى الراحل عدد من زملائه الفنانين والإعلاميين، الذين رافقوه في مسيرته الفنية الممتدة لأكثر من 25 عاماً، وأصدر من خلالها عددا من الألبومات الغنائية.

وأشاد زملاء الراحل بخلقه الرفيع، وحبه للجميع، إذ يقول الفنان بدر الحبيش: «عرفت ماجد الماجد، إنه إنسان يحب الجميع، ودائماً مبتسم»، فيما كتب صلاح مخارش تغريدة كتبها في حسابه في «تويتر» عن الراحل: «الله يغفر له ويرحمه، عرفته منذ فترة مضت في مطلع التسعينات الميلادية خلوقاً مهذباً محباً لأصدقائه»، فيما قال الفنان سامي الخليفة في تغريدة عن الراحل: «إن القلب يبكي والعيون تبكي وكل ما فيني عليك يبكي رحيلك يا ماجد.. 30 عاما أخ وصديق لم أعهد أنك أغضبت أحدا أو جرحت أحدا.. وجودك في الحياة هادئ لأبعد الحدود، لكن رحيلك موجع.. إلى جنة الخلد يا نور عيني».

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يرحمه ويغفرله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>