احدث الأخبار

عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية

بنادي الأحساء الأدبي ...

بالصور.. معرض تشكيلي تقدمه فنون الأحساء بـ”ملتقى إعلاميون”

الزيارات: 1656
التعليقات: 0
بالصور.. معرض تشكيلي تقدمه فنون الأحساء بـ”ملتقى إعلاميون”
https://www.hasanews.com/?p=6529648
بالصور.. معرض تشكيلي تقدمه فنون الأحساء بـ”ملتقى إعلاميون”
بسام الأحمد

ضمن برامج وفعاليات ملتقى إعلاميون والذي ينظمه نادي الأحساء الأدبي بمناسبة إختيار منظمة اليونسكو الأحساء ضمن قائمة التراث العالمي فقد شاركت جمعية الثقافة والفنون بالأحساء بمعرض فني تشكيلي من خلال فريق (بصمة إبداع) التشكيلي و بإشراف لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي بالجمعية .

و قد عبرت مشرفة لجنة الفنون التشكيلية بالجمعية الفنانة التشكيلية الأستاذة سلمى الشيخ أن الجمعية حريصة على بث روح الفنون التشكيلية في كل مكان و نظرا لأهمية البرنامج والذي يشرف عليه نادي الأحساء الأدبي فقد أتت مشاركتنا من خلال فريق بصمة إبداع عبر معرض فني تشكيلي فيه أعمال فنية تشكيلية مختلفة المدارس التشكيلية وبمشاركة ١٧ فنان وفنانة وبقيادة من مشرف الفريق الفنان الأستاذ صالح اليعقوب والذي بذل مع فريقه جهود كبيرة في سبيل هذه المشاركة المهمة و بمساعدة ومتابعة من المشرف سعد الشريدة .

فيما عبر مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء الأستاذ علي الغوينم عن سعادته بهذه المشاركة مثمنا الجهود الرائعة التي يقدمها رئيس نادي الأحساء الأدبي الدكتور ظافر الشهري و مجلس إدارته وجميع القائمين والمنظمين في هذا البرنامج الإعلامي المهم ،ووصف الغوينم الشراكة التي تجمع النادي بالجمعية بأنها محل إهتمام من الجميع ولما لها من أهمية ومتابعة وبأننا حريصين على إستمرارها وتطويرها مستقبلا.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>