احدث الأخبار

حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية

شاهد.. إمام مسجد بإندونيسيا يواصل صلاته رغماً عن الزلزال دون توقف

الزيارات: 915
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6529627
شاهد.. إمام مسجد بإندونيسيا يواصل صلاته رغماً عن الزلزال دون توقف
نت - الأحساء نيوز

أظهر مقطع فيديو متداول ردة فعل غير متوقعة من إمام أحد المساجد بإندونيسيا خلال وقوع زلزال بقوة 6.6 درجة على مقياس ريختر؛ حيث واصل أداء الصلاة دون توقف.

وأبان المقطع، إمام مسجد وهو يتقدم الصلاة بمجموعة من الأشخاص، قبل أن يترك غالبيتهم الصلاة بسبب قوة الزلزال، فيما واصل الإمام الصلاة مستنداً على الحائط.

وكان زلزال بقوة 6.6 درجة على مقياس ريختر قد ضـرب جزيرة لومبوك في إندونيسيا، متسبباً في مـقتل 19 شخصاً على الأقل، وإصابة العشرات.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>