احدث الأخبار

بالأحساء.. 60 ألف فحصًا لـ”كورونا” مع إمكانية ظهور النتائج خلال يومين حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم

إندونيسيا تعلن ارتفاع قتلى الزلزال.. وتوقعات بالمزيد

الزيارات: 7335
التعليقات: 0
إندونيسيا تعلن ارتفاع قتلى الزلزال.. وتوقعات بالمزيد
https://www.hasanews.com/?p=6529607
إندونيسيا تعلن ارتفاع قتلى الزلزال.. وتوقعات بالمزيد
وكالات - الأحساء نيوز
أعلنت الوكالة الوطنية لمواجهة الكوارث في إندونيسيا، الاثنين، أن ما لا يقل عن 91 شخصا لقوا حتفهم، في أحدث حصيلة لزلزال قوي هز جزيرتي لومبوك وبالي.

وسقط معظم القتلى في الجانب الشمالي من لومبوك قرب مركز الزلزال، الذي بلغت قوته 7 درجات، ووقع مساء الأحد.

وقال المتحدث باسم الوكالة، سوتوبو بورو نوغروهو، إن شخصين قتلا في جزيرة بالي المجاورة، وأنه من المتوقع ارتفاع عدد القتلى بشكل أكبر مع توافر مزيد من البيانات.

وأضاف في مؤتمر صحفي أن عملية “جمع البيانات وجهود الإنقاذ لا تزال مستمرة”، مشيرا إلى عدم وجود أجانب ضمن القتلى.

وأوضحت الوكالة أنها ما لا يقل عن 209 أشخاص أصيبوا من جراء الزلزال، الذي أثار الزلزال الذعر بين السائحين والسكان في جزيرة لومبوك.

وقالت إن الآلاف فروا من منازلهم في لومبوك، وتجمعوا في ملاجئ أقيمت في مناطق مفتوحة.

وأضافت الوكالة في بيان في ساعة مبكرة من صباح الاثنين بالتوقيت المحلي: “حلول الليل وانقطاع بعض خطوط الاتصال يشكلان بعض التحدي في الموقع. من المتوقع زيادة عدد القتلى”.

وحثت الوكالة الوطنية لمواجهة الكوارث على الابتعاد عن البحر، لكنها سحبت تحذيرا مبدئيا من حدوث أمواج مد (تسونامي) يصل ارتفاعها إلى نصف متر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>