تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

إحباط تهريب 2.6 مليون كبتاجون وحشيش وهيروين بجمرك الرياض

الزيارات: 16082
التعليقات: 0
إحباط تهريب 2.6 مليون كبتاجون وحشيش وهيروين بجمرك الرياض
https://www.hasanews.com/?p=6529451
إحباط تهريب 2.6 مليون كبتاجون وحشيش وهيروين بجمرك الرياض
واس - الأحساء نيوز

شَهد جمرك الرياض – الميناء الجاف – إحباط محاولتين لتهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون، بلغت (2,621,86) حبة، وكمية كبيرة من الحشيش بلغت (138,60) كيلوجرامًا، بالإضافة إلى كمية أخرى من مادة الهيروين بلغت (195,5) كيلوجرامًا، عُثر عليها جمعيًا مُخبأةً داخل إرساليات بضائع وردت للجمرك.

وقال محمد الغامدي مدير عام جمرك الرياض: تم إحباط تلك الممنوعات من خلال محاولتين لتهريبها؛ حيث وردت أولًا للجمرك إرسالية بضائع عبارة عن “ألواح وأبواب خشبية”، وعند خضوع الإرسالية للإجراءات الجمركية المعتادة عُثر على كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون بلغت (2,621,86) حبة، و(195,5) كيلوجرامًا من مادة الهيروين، كانت مُخبأةً بطريقة فنية داخل تجاويف الألواح والأبواب الخشبية.

وحول الكمية الكبيرة من الحشيش التي تم إحباط محاولة تهريبها أيضًا، أوضح الغامدي أنه وردت للجمرك إرسالية أخرى عبارة عن “مكائن” ميكانيكية، وعند خضوعها للإجراءات الجمركية عُثر بداخلها على (138,60) كيلو جرامًا من مادة الحشيش، مبينًا أنه جرى بعد ضبط الممنوعات اتخاذ الإجراءات اللازمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>