احدث الأخبار

حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية

إحباط تهريب 2.6 مليون كبتاجون وحشيش وهيروين بجمرك الرياض

الزيارات: 16162
التعليقات: 0
إحباط تهريب 2.6 مليون كبتاجون وحشيش وهيروين بجمرك الرياض
https://www.hasanews.com/?p=6529451
إحباط تهريب 2.6 مليون كبتاجون وحشيش وهيروين بجمرك الرياض
واس - الأحساء نيوز

شَهد جمرك الرياض – الميناء الجاف – إحباط محاولتين لتهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون، بلغت (2,621,86) حبة، وكمية كبيرة من الحشيش بلغت (138,60) كيلوجرامًا، بالإضافة إلى كمية أخرى من مادة الهيروين بلغت (195,5) كيلوجرامًا، عُثر عليها جمعيًا مُخبأةً داخل إرساليات بضائع وردت للجمرك.

وقال محمد الغامدي مدير عام جمرك الرياض: تم إحباط تلك الممنوعات من خلال محاولتين لتهريبها؛ حيث وردت أولًا للجمرك إرسالية بضائع عبارة عن “ألواح وأبواب خشبية”، وعند خضوع الإرسالية للإجراءات الجمركية المعتادة عُثر على كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون بلغت (2,621,86) حبة، و(195,5) كيلوجرامًا من مادة الهيروين، كانت مُخبأةً بطريقة فنية داخل تجاويف الألواح والأبواب الخشبية.

وحول الكمية الكبيرة من الحشيش التي تم إحباط محاولة تهريبها أيضًا، أوضح الغامدي أنه وردت للجمرك إرسالية أخرى عبارة عن “مكائن” ميكانيكية، وعند خضوعها للإجراءات الجمركية عُثر بداخلها على (138,60) كيلو جرامًا من مادة الحشيش، مبينًا أنه جرى بعد ضبط الممنوعات اتخاذ الإجراءات اللازمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>