احدث الأخبار

حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية

بالفيديو.. الألواح الواقية تنقذ الرئيس الفنزويلي من “الاغتيال”

الزيارات: 5617
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6529400
بالفيديو.. الألواح الواقية تنقذ الرئيس الفنزويلي من “الاغتيال”
وكالات - الأحساء نيوز

صوت انفجار، ثم نظرة اندهاش إلى السماء من الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، لخّصت لحظات مرعبة عاشتها دولة فنزويلا، والذي كادت تفقده البلاد في هذه الواقعة.

المحيطون بالرئيس الفنزويلي توقفوا للحظات حتى يتفهموا خطورة الموقف، والحرس الشخصي لمادورو، تأهبوا سريعًا لمواجهة الخطر القادم من الجو، والذي اتضح بعد ذلك أنه طائرة مسيرة “درون”، ففي لحظة كانوا قد أحاطوا بالرئيس وقاموا ببسط ألواح مضادة للرصاص.
الغريب في الأمر أن الرئيس مادورو ظهر متماسكًا أمام محاولة الاغتيال في حين هرع القادة العسكريون من خلفه.
وأكد وزير الاتصال الفنزويلي خورخي رودريغز، أنّ ما حدث كان محاولة اغتيال استهدفت الرئيس، مشيرًا إلى أنّ 7 جنود تعرضوا لإصابات، لكنه لم يشرح نوعيتها.

وقال الصحفي الفنزويلي الشهير رومان كماتشو: إن ما حدث محاولة اغتيال فاشلة نفذتها طائرة مسيّرة، تحمل متفجرات من طراز C-4 شديدة الصعق.

واتهم “مادورو”، في وقت لاحق الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس بالوقوف كان وراء محاولة اغتياله.

وفي خطاب متلفز أمام عدد من الوزراء وقادة الجيش في وقت متأخر من أمس السبت أنحى مادورو باللائمة- أيضًا- على ما أسماه “باليمين الفنزويلي” في إشارة إلى المعارضة.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>