احدث الأخبار

بالأحساء.. 60 ألف فحصًا لـ”كورونا” مع إمكانية ظهور النتائج خلال يومين حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم

ريال مدريد يهزم “فريق رونالدو” في غيابه

الزيارات: 742
التعليقات: 0
ريال مدريد يهزم “فريق رونالدو” في غيابه
https://www.hasanews.com/?p=6529357
ريال مدريد يهزم “فريق رونالدو” في غيابه
وكالات - الأحساء نيوز
حقق ريال مدريد الإسباني فوزا كبيرا على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-1، فيما خسر برشلونة الإسباني أمام ميلان الإيطالي بهدف نظيف، ضمن الكأس الدولية الودية للأبطال.

وفي المباراة الأولى، التي غاب عنها أفضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس، نجح ماركو أسينسيو في قيادة الفريق الملكي إلى الفوز في الشوط الثاني، بعد أن سجل له ثنائية في الدقيقتين 47 و56.

وتقدم يوفنتوس بالنيران الصديقة عبر المدافع الدولي الإسباني داني كارفاخال، الذي سجل خطأ في مرمى فريقه عندما حاول اعتراض كرة خطرة فتحولت إلى الشباك في الدقيقة 12، لكن الويلزي غاريث بيل أدرك التعادل قبل 6 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وفاجأ ميلان برشلونة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وهزمه بنتيجة 1-صفر ضمن الكأس ذاتها، بهدف للبرتغالي أندريه سيلفا (90+2).

وفي مباراة ثالثة، تفوق إنتر ميلان الإيطالي على ليون الفرنسي بهدف وحيد سجله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (52).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>