احدث الأخبار

٣ أيام فقط للتقديم … إعلان مواعيد إجراءات القبول والتسجيل بجامعة الملك فيصل 3 ميزات جديدة منتظرة من تطبيق ”واتساب“ نقل أكثر من ٧٥٠ ألف مسافر عبر الرحلات الداخلية بالمملكة نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (٢٥): الأستاذ الدكتور عبد الرحمن عبد اللطيف العصيل حفظه الله تعرّف على الموعد النهائي لتقديم إقرار “ضريبة الاستقطاع” لهذا السبب .. السعودية ثاني أفضل الدول عربيًا لبدء حياتك المهنية بعد فيروس كورونا الخطوط السعودية: الرحلات الدولية لا تزال معلقة حتى إشعار آخر من بينها تزويد الحاج بـ”جمرات معُقمة”… تعرّف على البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ “صحة الأحساء”: عيادات جديدة لـ ”تطمن“ بالأحساء “الصحة” تعلن تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. وانخفاض ملحوظ بأعداد الإصابات في الأحساء “الملك سلمان” يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين استحداث ودمج وزارات.. الإمارات تعيد تشكيل الحكومة وتعين وزراء جدد

كان برفقة والدته وعائدًا للمملكة.. اختفاء شاب سعودي بمطار إسطنبول في ظروف غامضة

الزيارات: 5791
التعليقات: 0
كان برفقة والدته وعائدًا للمملكة.. اختفاء شاب سعودي بمطار إسطنبول في ظروف غامضة
https://www.hasanews.com/?p=6529355
كان برفقة والدته وعائدًا للمملكة.. اختفاء شاب سعودي بمطار إسطنبول في ظروف غامضة
متابعات - الأحساء نيوز

أبلغ ذوو شاب سعودي السفارة السعودية بتركيا والسلطات الأمنية عن اختفاء ابنهم سالم نافع الحربي من مطار إسطنبول منذ ستة أيام أثناء موعد رحلته إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة برفقة والدته؛ إذ فُقد في ظروف غامضة، ولا يزال البحث عنه مستمرًّا حتى الآن.

وقال أحمد نافع الحربي، شقيق المفقود، إن “سالم” كان برفقة العائلة (والدته وأخواته وإخوانه) بإسطنبول، لكن بعد فترة ألح عليهم للرجوع إلى المملكة؛ إذ يعاني اعتلالات نفسية؛ فحاولوا إيجاد حجز، ولم يتوافر للعائلة بكاملها؛ ما اضطر والدتي وشقيقي أحمد للذهاب معه، وتم الحجز للسفر إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة، وحين قدومهم إلى المطار لإنهاء إجراءات السفر اختفى “سالم” في المطار في ظروف غامضة، وكانت والدته في المطار، وفوجئت بعدم وجوده؛ ما جعلها تتواصل مع أبنائها الموجودين في تركيا، وأبلغتهم باختفاء ابنها “سالم” وسط تأثرها بفقدانه.

وبيَّن شقيق المفقود “الحربي” أنه تم إبلاغ الجهات الرسمية بتركيا باختفاء شقيقه، وكذلك السفارة، ولا يزال البحث جاريًا.مبينًا أنه سوف يتم الكشف عن تسجيلات الكاميرات الخاصة بالمطار لمعرفة تفاصيل اختفاء شقيقه، وفقاً لـ”سبق“.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>