تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“العبدالواحد” يفتتح ركن “ما بعد المرحلة الثانوية ” بمدرسة الطحاوي

الزيارات: 4406
التعليقات: 0
“العبدالواحد” يفتتح ركن “ما بعد المرحلة الثانوية ” بمدرسة الطحاوي
https://www.hasanews.com/?p=6529279
“العبدالواحد” يفتتح ركن “ما بعد المرحلة الثانوية ” بمدرسة الطحاوي
موفق الغزال - الأحساء نيوز

أفتتح مدير إدارة التوجيه والإرشاد بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء الاستاذ عبدالله بن علي العبدالواحد ، صباح الخميس الماضي ( ركن ما بعد المرحلة الثانوية …. ضمن برنامج الإرشاد التعليمي والمهني ) والذي ينظمه قسم الإرشاد الطلابي بأشراف الاستاذ عادل بن عبدالله البدر ، وذلك بمدرسة الإمام الطحاوي الثانوية بقطاع الهفوف .


حيث بدأ حفل الافتتاح بمشاهدة عرض مرئي شامل ومختصر عن كل المعاهد والجامعات والكليات والشركات المتاحة لخريج المرحلة الثانوية والمجالات المتوفرة لهم ، بعدها تجول الاستاذ عبدالله بن علي العبدالواحد يرافقه كلا من المشرف التربوي بأدارة التوجية والإرشاد الاستاذ محمد بن عبدالعزيز الراجح وقائد مدرسة الامام الطحاوي الثانوية الأستاذ سمير بن خليفه الغريب ووكيل المدرسة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد بابقي في كافة الأركان المعده من قبل طلاب الفصل الدراسي الصيفي ، وتعرفوا على ما يحتويه ، والذي اشتمل على مجموعة من المعلومات عن الفرص الدراسية بعد المرحلة الثانوية ، والحوافز التي تقدمها الجامعات والكليات والمعاهد والمؤسسات والشركات ذات العلاقة والمهتمة بتطوير خريج المرحلة الثانوية والتي من ضمنها الجامعات السعودية كافة وشركة أرامكو وشركة الكهرباء وشركة سابك وهيئات الطيران المدني المحلي منها والدولي والقطاعات الطبية وقطاع الصناعة والسياحة والإعلام.

واستمع الى شرح مفصل من عدد من الطلبه المتوقع تخرجهم من حيث رغبتهم للالتحاق بهذه الفرص والشروط الواجب توفرها سواءا الدراسة في الأكاديميات التعليمية أو الشركات المنتهية بالتوظيف . حيث أبدى الوفد الزائر سعادته بما شاهده من المشاركات الطلابية ، وأثنى على ذلك متمنياً لهم التوفيق والنجاح والعمل على استثمار أوقاتهم فيما يَصْب في مصلحتهم ، لافتاً الى أهمية التركيز على التفوق والتحصيل الدراسي و الحرص على تحقيق درجات عالية في اختبارات القدرات ، كما حث على تكرار المحاولات حتى الوصول الى الهدف .


وفِي الختام تمنى لهم التوفيق في تحقيق رغباتهم ، بعدها ألتقطت الصور التذكارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>