تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

133 ألف ريال تكلفة صيانة وترميم منزلين لمستفيدي بر الأحساء

الزيارات: 1568
تعليقات 5
133 ألف ريال تكلفة صيانة وترميم منزلين لمستفيدي بر الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6529150
133 ألف ريال تكلفة صيانة وترميم منزلين لمستفيدي بر الأحساء
محمد الدريويز

وقف أمين عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبد القادر صباح يوم أمس الخميس (1439/11/20هـ) على انطلاق أعمال الترميم للمنازل التي تشرف عليها الجمعية، وذلك ضمن الجولات التي يقوم بها مسؤولو الجمعية بصفة دورية لتفقد مشاريع الترميم من أجل ضمان جودة العمل المنفذة من المقاولين.

وأكد المهندس آل عبدالقادر خلال تفقده لأعمال الترميم بأن الجولات التفقدية ستستمر بين وقت وآخر لمتابعة كافة المستجدات المتعلقة بالترميم لضمان انتهاء الأعمال في أوقاتها المحددة دون تأخير والتأكد من تأهيل منازل المستفيدين وفق الاشتراطات المحددة التي تضمن توفير حياة كريمة لهم.

وفي سياق حديثه شكر المهندس آل عبدالقادر الداعمين لمشروع ترميم المنازل من جهات مانحة ومتبرعين على ما ينفقونه من مال لتلبية احتياجات الأسر المستفيدة من خدماتها ولتوفير المسكن اللائق لهم، سائلًا الله أن يتقبل منهم وأن يوفقهم فيما يقومون به من عمل للخير.

من جهته قال مدير العلاقات العامة والإعلام وليد بن خالد البوسيف بأن الجمعية تسعى لتحسين مساكن مستفيديها من خلال أعمال الصيانة والترميم بعد تحديد احتياج المنزل من قبل فريق مختص في أعمال الترميم بالجمعية بإشراف مدير إدارة المراكز والبحث الاجتماعي عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين وبمتابعة من أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبد القادر الذي يحرص على سرعة إنجاز أعمال الصيانة والترميم لأي منزل من منازل الأسر المستفيدة من الجمعية.

وأضاف البوسيف بأن الجمعية أطلقت مشروعي ترميم لمنزلين متفرقين بلغ إجمالي تكلفتهما 133 الف ريال تبرع بأحدهما فاعل خير ضمن تبرعه لـ 6 منازل سيتم ترميمها على نفقته تحت إشراف الجمعية. 

وأشار البوسيف بأن أعمال الترميم والصيانة في المنزلين ستشمل كافة أعمال الترميم حسب احتياج المنزل ومن المتوقع أن يتم تسليم المنازل للأسر المستفيدة خلال شهرين ونصف من استلام المقاول لأعمال الترميم.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر222

    واللي مايملك سكن.

  2. ٤
    محمد صالح

    واللي مايملك سكن.

  3. ٣
    وليد محمد

    واللي مايملك سكن وين يروح.

  4. ١
    زائر123

    واللي خمس سنوات مو قادر يكمل بني

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>