احدث الأخبار

“كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية المرور: إيقاف الخدمات بسبب المخالفات فوق الـ20 ألف ريال تحسمه المحكمة

أبل ترتكب خطأ الـ “تريليون دولار” !!

الزيارات: 971
التعليقات: 0
أبل ترتكب خطأ الـ “تريليون دولار” !!
https://www.hasanews.com/?p=6529102
أبل ترتكب خطأ الـ “تريليون دولار” !!
وكالات - الأحساء نيوز
قام تطبيق أسهم أبل Stocks بالخطأ بتغيير العنوان الذي يظهر تحت اسمه في متجر “أب ستور” إلى “أول شركة بقيمة ترليون دولار”، حسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية.

واقتربت الشركة الأميركية، المصنعة لهواتف آيفون، بالفعل من الوصول إلى قيمة سوقية تبلغ ترليون دولار مما يشكل إنجازا عظيما للشركة عندما يتحقق.

وعلى أساس نتائجها التي أعلنتها، في وقت سابق، فإن القيمة السوقية للشركة ستصل إلى تريليون دولار عندما يكون سعر سهمها عند 206.49 دولار، وهو مستوى لن يستغرق على الأرجح وقتا طويلا حتى تبلغه.

وقفز سهم أبل 5.4 بالمئة إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 200.48 دولار أثناء التعاملات، الأربعاء، بفضل نتائج الشركة التي جاءت أقوى من المتوقع وبرنامج قوي لإعادة شراء الأسهم.

وفي إطار تقريرها الفصلي للربع الثالث من سنتها المالية، قالت أبل إنها أعادت شراء ما قيمته 20 مليار دولار من أسهمها وإن عدد الأسهم في نهاية يونيو انخفض إلى 4 مليارات و842 مليون و917 ألف سهم، وهو ما يعني أن سعر سهمها يجب أن يصل إلى 206.49 دولار لكي تصبح القيمة السوقية للشركة تريليون دولار.

وعلى أساس عدد الأسهم المسجلة في ميزانيتها العمومية، التي أعلنتها، الثلاثاء، فإن القيمة السوقية لأسهم أبل تبلغ 971 مليار دولار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>