احدث الأخبار

٣ أيام فقط للتقديم … إعلان مواعيد إجراءات القبول والتسجيل بجامعة الملك فيصل 3 ميزات جديدة منتظرة من تطبيق ”واتساب“ نقل أكثر من ٧٥٠ ألف مسافر عبر الرحلات الداخلية بالمملكة نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (٢٥): الأستاذ الدكتور عبد الرحمن عبد اللطيف العصيل حفظه الله تعرّف على الموعد النهائي لتقديم إقرار “ضريبة الاستقطاع” لهذا السبب .. السعودية ثاني أفضل الدول عربيًا لبدء حياتك المهنية بعد فيروس كورونا الخطوط السعودية: الرحلات الدولية لا تزال معلقة حتى إشعار آخر من بينها تزويد الحاج بـ”جمرات معُقمة”… تعرّف على البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ “صحة الأحساء”: عيادات جديدة لـ ”تطمن“ بالأحساء “الصحة” تعلن تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. وانخفاض ملحوظ بأعداد الإصابات في الأحساء “الملك سلمان” يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين استحداث ودمج وزارات.. الإمارات تعيد تشكيل الحكومة وتعين وزراء جدد

السعودية تخفض أسعار بيع النفط الخام لآسيا في سبتمبر

الزيارات: 924
التعليقات: 0
السعودية تخفض أسعار بيع النفط الخام لآسيا في سبتمبر
https://www.hasanews.com/?p=6529095
السعودية تخفض أسعار بيع النفط الخام لآسيا في سبتمبر
وكالات - الأحساء نيوز

أكدت 3 مصادر مطلعة بقطاع النفط، اليوم الخميس، أن شركة أرامكو خفضت سعر شهر سبتمبر لشحناتها من الخام العربي الخفيف المتجهة إلى المشترين الآسيويين.

وأوضحت المصادر أن تخفيض السعر سيتم بمقدار 0.70 دولار للبرميل، وفقًا لما أوردته وكالة رويترز.

وأشارت المصادر إلى أن تخفيضات أسعار سبتمبر تدور بين 40 سنتًا للخام العربي المتوسط و70 سنتًا للخامات الخفيفة.

وجاء تخفيض الأسعار مواكبًا مع انخفاضٍ في سعر خام القياسي لنفط الشرق الأوسط خام دبي.

ونقلت رويترز عن تاجر في سنغافورة أن تخفيضات الأسعار قد تتيح للسعودية بيع المزيد من الخام إلى آسيا.

وكانت تخفيضات أكبر متوقعة في أسعار الخامات الأخف في سبتمبر؛ حيث زادت المملكة والكويت والإمارات إمدادات الخام الخفيف لتعويض فاقد إنتاج فنزويلا وإيران وليبيا.

يشار إلى أن منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) اتفقت مع منتجين مستقلين، بقيادة روسيا، في يونيو الماضي، على زيادة الإنتاج مليون برميل يوميًّا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>