احدث الأخبار

٣ أيام فقط للتقديم … إعلان مواعيد إجراءات القبول والتسجيل بجامعة الملك فيصل 3 ميزات جديدة منتظرة من تطبيق ”واتساب“ نقل أكثر من ٧٥٠ ألف مسافر عبر الرحلات الداخلية بالمملكة نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (٢٥): الأستاذ الدكتور عبد الرحمن عبد اللطيف العصيل حفظه الله تعرّف على الموعد النهائي لتقديم إقرار “ضريبة الاستقطاع” لهذا السبب .. السعودية ثاني أفضل الدول عربيًا لبدء حياتك المهنية بعد فيروس كورونا الخطوط السعودية: الرحلات الدولية لا تزال معلقة حتى إشعار آخر من بينها تزويد الحاج بـ”جمرات معُقمة”… تعرّف على البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ “صحة الأحساء”: عيادات جديدة لـ ”تطمن“ بالأحساء “الصحة” تعلن تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. وانخفاض ملحوظ بأعداد الإصابات في الأحساء “الملك سلمان” يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين استحداث ودمج وزارات.. الإمارات تعيد تشكيل الحكومة وتعين وزراء جدد

احتفظ بـ 98 من “العناكب الضخمة” في منزله.. فكانت هذه عقوبته !!

الزيارات: 1134
التعليقات: 0
احتفظ بـ 98 من “العناكب الضخمة” في منزله.. فكانت هذه عقوبته !!
https://www.hasanews.com/?p=6529080
احتفظ بـ 98 من “العناكب الضخمة” في منزله.. فكانت هذه عقوبته !!
وكالات - الأحساء نيوز

ذكرت السلطات السنغافورية، أنه تم تغريم رجل 9400 دولار؛ لاحتفاظه بـ 98 من العناكب الضخمة بمنزله.

 وأثار تام جيا مينج (34 عامًا)، الشكوك في البداية، أثناء محاولته عبور الحدود بسيارته من ماليزيا إلى سنغافورة في يناير الماضي، حسبما ذكرت هيئة الهجرة ونقاط التفتيش في بيان صدر في وقت متأخر، أمس الأربعاء.

وعندما سأله مسؤولو الهجرة، قال تام إنه ليس لديه ما يكشف عنه، ومع ذلك، فإن فحصًا روتينيًّا للسيارة كشف عن 6 من العناكب الكبيرة التي يكسوها الشعر، في حاويات بلاستيكية فردية داخل حقيبة على المقعد الخلفي للسيارة.

ووجد تحقيق لاحق في سكن تام، أن هناك 92 “عنكبوت رتيلاء” إضافيًا، وتمت مصادرتها ووضعها تحت رعاية محمية الحياة البرية بسنغافورة.

ولم يتضح سبب احتفاظ الرجل بالعديد من هذه العناكب في منزله.

وقال البيان إنه تم فرض غرامة على تام؛ لاحتفاظه وتجارته بأنواع من الحياة البرية بشكل غير مشروع.

وحذرت السلطات السنغافورية من الاستيراد غير القانوني للحيوانات الحية؛ لأنها قد تنقل الأمراض إلى السكان، وتغذي الطلب على التجارة غير المشروعة في الكائنات البرية، وتؤثر بشدة على أعدادها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>