احدث الأخبار

“كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية المرور: إيقاف الخدمات بسبب المخالفات فوق الـ20 ألف ريال تحسمه المحكمة

خبير ألماني: نصائح ذهبية لنوم هانئ في الصيف

الزيارات: 995
التعليقات: 0
خبير ألماني: نصائح ذهبية لنوم هانئ في الصيف
https://www.hasanews.com/?p=6529067
خبير ألماني: نصائح ذهبية لنوم هانئ في الصيف
وكالات - الأحساء نيوز

تعد صعوبات النوم من المشاكل الشائعة خلال فصل الصيف؛ بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وللتمتع بنوم مريح وهانئ، ينصح الخبير الألماني هانز جونتر- فيس، بتهوية غرفة النوم باكرًا، مع غلق النوافذ والستائر نهارًا.

وأضاف عضو الجمعية الألمانية لأبحاث النوم وطب النوم، أنه ينبغي أخذ دش بماء فاتر قبل الذهاب إلى الفراش مباشرة، مشيرًا إلى أن أخذ دش بماء بارد يؤدي إلى انقباض المسام، ومن ثم تتدهور قدرة الجسم على تصريف الحرارة.

كما ينبغي ارتداء ملابس مريحة مصنوعة من خامات طبيعية، كالقطن والكتان والحرير، وليس من خامات اصطناعية، وعدم تناول مشروبات مثلجة مساء؛ لأنه سيتعين على الجسم حينئذ حرق الطاقة لجعل المشروبات في نفس درجة حرارة الجسم، ما يقض المضجع ويسلب النوم من العين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>