تعادل “ثمين” في أولى وديات “النموذجي” بأوروبا

الزيارات: 1322
1 تعليق
تعادل “ثمين” في أولى وديات “النموذجي” بأوروبا
https://www.hasanews.com/?p=6529029
تعادل “ثمين” في أولى وديات “النموذجي” بأوروبا
محمد البن حمد

‏أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، تدريباته الصباحية، في إطار خطة النادي للمرحلة الثانية من التدريبات في سلوفينيا .

‏وعمد الجهاز الفني من خلال تدريبات الصباح إلى التركيز على التدريبات اللياقية الخفيفة استعدادًا لمباراته مع نادي أوسييك الكرواتي .

‏وأقيمت المباراة الودية الأولى للفريق خلال المرحلة الثانية للتدريبات بسلوفينيا في تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء، حيث سجل نادي أوسييك الأوكراني الهدف الأول الدقيقة 3 بينما سجل الفتح هدف التعادل عن طريق عبدالقادر الوسلاتي في الدقيقة ٥٥ من الشوط الثاني للمباراة .

‏وزار الوسلاتي شباك أوسييك مرة أخرى من خلال هدفه الثاني في الدقيقة ٧٨ ، فيما تدارك “أوسييك الأوكراني” موقفه ليتعادل مع الفتح في الدقيقة ٨٧ لتنتهي المباراة الودية بالتعادل بين الفريقين.

‏فيما قرر الجهاز الفني لنادي الفتح منح لاعبي الفريق جولة حرة مساء يوم غداً الخميس بعد نهاية التدريب الصباحي نظير ماقدموه من مجهودات خلال الفترة الماضية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    رائد سلمان

    يارب ترجع ايام التميز و نخطف البطولة هذي السنه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>