عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

تهيئة وتدريب 20 موظف في مراكز “بر الأحساء” لـ”مشروع الأضاحي”

الزيارات: 1350
1 تعليق
تهيئة وتدريب 20 موظف في مراكز “بر الأحساء” لـ”مشروع الأضاحي”
https://www.hasanews.com/?p=6528984
تهيئة وتدريب 20 موظف في مراكز “بر الأحساء” لـ”مشروع الأضاحي”
محمد الدريويز

نفذت جمعية البر بالاحساء مساء يوم أمس ورشة تثقيفية حول مشروع الاضاحي والتي تأتي تزامنا مع إطلاق المشروع الذي يهدف الى تهيئة 20 موظف من موظفي الاستقبال بالإدارة العامة ومكتب خدمات المتبرعين والمراكز التابعة للجمعية.

وأكد مدير العلاقات العامة والاعلام وليد بن خالد البوسيف بان 20 موظف حضروا ورشة العمل التي نفذتها الجمعية بقاعة التدريب بمركز المزروعية التابع للجمعية وقدمها المشرف على مشروع الاضاحي مدير إدارة المراكز والبحث الاجتماعي عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين ومدير إدارة الشؤون المالية وتنمية الموارد البشرية عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحزيمي، والتي تهدف إلى تهيئة الموظفين الذين يستقبلون طلبات المضحين. وتزويدهم بكافة المعلومات المتعلقة بمشروع الاضاحي بالإضافة إلى كافة المعلومات التي تتعلق برؤية الجمعية وبرامجها النوعية التي تنفذها لخدمة المستفيدين والمجتمع، حتى يتمكن الموظف من الإجابة على كافة استفسارات المضحي.

وأضاف البوسيف بأنه تم التأكيد على الموظفين بأهمية حسن استقبال المضحين، والمستفيدين من المشروع، والتعامل اللائق مع أنماط المستفيدين المختلفة والتعاون معهم، والحرص على الالمام بالجوانب الشرعية حول الاضحية والسنن الخاصة بها وفضلها.

وأِشار البوسيف بأنه تم إيضاح طريقة تعبئة نماذج السندات في البرنامج المخصص للمشروع مع أهمية مراجعة البيانات التي يزود بها المضحي قبل طباعة السند، من أجل تسهيل عملية التواصل مع المضحي بعد الذبح.

وفي ختام الورشة تم استعراض مسيرة مشروع الأضاحي وآليته منذ انطلاقه وحتى النهاية، شملت أبرز الأعمال التي تمت، وما سيتم بإذن الله في المرحلة المقبلة، كما تم الإجابة على استفسارات الموظفين والإجابة عليها.

من جهته شكر امين عام جمعية البر بالاحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر مدراء المراكز المشاركة في مشروع الاضاحي والقائمين عليه من الإدارة العامة وموظفي الجمعية حرصهم على المشاركة في مثل هذه الورش التثقيفية التي تساهم في نجاح المشروع بإذن الله وتحقيق أهدافه.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابو محمد

    السلام عليكم… العام الماضي كانت معاناة صعبه تحت اشعة الشمس الحارقة … والوقت الطويل جدا جدا… عند استلام ثلث الاضحية في مركز الصالحيه… وذلك لسوء التنظيم ناس تجلس ساعه وناس 10 دقائق … نتمنى تفادي هذه المشكلة هذه السنه… ننتظر ونرى

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>