احدث الأخبار

٣ أيام فقط للتقديم … إعلان مواعيد إجراءات القبول والتسجيل بجامعة الملك فيصل 3 ميزات جديدة منتظرة من تطبيق ”واتساب“ نقل أكثر من ٧٥٠ ألف مسافر عبر الرحلات الداخلية بالمملكة نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (٢٥): الأستاذ الدكتور عبد الرحمن عبد اللطيف العصيل حفظه الله تعرّف على الموعد النهائي لتقديم إقرار “ضريبة الاستقطاع” لهذا السبب .. السعودية ثاني أفضل الدول عربيًا لبدء حياتك المهنية بعد فيروس كورونا الخطوط السعودية: الرحلات الدولية لا تزال معلقة حتى إشعار آخر من بينها تزويد الحاج بـ”جمرات معُقمة”… تعرّف على البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ “صحة الأحساء”: عيادات جديدة لـ ”تطمن“ بالأحساء “الصحة” تعلن تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. وانخفاض ملحوظ بأعداد الإصابات في الأحساء “الملك سلمان” يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين استحداث ودمج وزارات.. الإمارات تعيد تشكيل الحكومة وتعين وزراء جدد

كولينا يستقيل من رئاسة الحكام في الاتحاد الأوروبي

الزيارات: 740
التعليقات: 0
كولينا يستقيل من رئاسة الحكام في الاتحاد الأوروبي
https://www.hasanews.com/?p=6528963
كولينا يستقيل من رئاسة الحكام في الاتحاد الأوروبي
رويترز - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء أن الإيطالي بييرلويجي كولينا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد القاري استقال من منصبه الذي شغله لمدة ثماني سنوات لأسباب شخصية.
ويرأس كولينا، أيضا لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وكان معروفا بتأييده لاستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد في المباريات وهو النظام الذي طبق في كأس العالم لأول مرة هذا العام في روسيا.
وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عدم الاستعانة بحكم الفيديو المساعد في دوري الأبطال هذا الموسم بعد أن قال الكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد القاري إن هذه التقنية لا تزال بحاجة لمزيد من الوقت لتطويرها.
لكن لم تسر هناك أي تكهنات تربط بين قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم برفض استخدام هذه التقنية وبين استقالة كولينا.
وأوضح الاتحاد الاوروبي أن كولينا، الذي اعتزل التحكيم في 2005 بعد مسيرة ادار فيها نهائي دوري أبطال أوروبا في 1999 ونهائي كأس العالم في 2002، حقق انجازات هائلة في مجال التحكيم الاحترافي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>