تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

في إنجاز أحسائي جديد… الدولي”السليم” أول حكام الخليج بـ”بطولة آسيا لكرة السلة

الزيارات: 1572
تعليقات 3
في إنجاز أحسائي جديد… الدولي”السليم” أول حكام الخليج بـ”بطولة آسيا لكرة السلة
https://www.hasanews.com/?p=6528928
في إنجاز أحسائي جديد… الدولي”السليم” أول حكام الخليج بـ”بطولة آسيا لكرة السلة
عبدالرحمن البديوي - الأحساء نيوز

رشح الاتحاد الدولي لكرة السلة الحكم الدولي وابن مدينة الطرف بمحافظة الأحساء عبدالعزيز بن خليفة السليم لتحكيم بطولة آسيا لكرة السلة في مسابقات 3*3 المقرر إقامتها في لبنان مطلع شهر أغسطس الحالي .

وبهذا الترشيح يعد “السليم” أول حكم سعودي خليجي يحصل على الشارة الدولية لهذه المسابقة مناصفة مع الحكم الدولي عبدالاله حظيه.

وفي نبذة مختصرة عن الحكم الدولي “السليم” خصّ بها “الأحساء نيوز“، فقد مارست لعبة كرة السلة لأكثر من (١٢)عاماً في نادي الطرف الرياضي بالأحساء، كما مارست التحكيم الذي تدرجت فيه منذ البداية حتى الاحتراف قرابة الـ 15عاماً .

ويقول “السليم”: شاركت كمدرب مساعد في تنظيم بطولات ومهرجانات في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، كما أنني عضو دائم في الأنشطة الطلابية بجامعه الدمام منذ عام (٢٠٠٣) وحتى (2016) .

فيما درست في جامعة الدمام كمدرب لطلاب السنه التحضيرية عام (٢٠١٢) في مادة التربية البدنية لمقررات الجامعة، وأيضاً حكمّت أكثر من نهائي في الدوري السعودي ، وحكمّت اكثر من ديربي في الدوري السعودي واكثر من مباريات كلاسيكو.

فيما درست في جامعة الدمام كمدرب لطلاب السنه التحضيرية عام (٢٠١٢) في مادة التربية البدنية لمقررات الجامعة، وأيضاً حكمّت أكثر من نهائي في الدوري السعودي ، وحكمّت أكثر من ديربي في الدوري السعودي واكثر من مباريات كلاسيكو ، وترشحت للذهاب الى المملكة المتحدة (لندن) لحضور المعسكر الأوروبي الدولي السنوي في مدينة (ميلد فيلد) في مجال تحكيم وميكانيكية الثلاثة حكام من قبل رئيس لجنة الحكم السعودي السابق الأستاذ منصور الاحمري، وأخيراً تم تقييمي من قبل رئيس لجنة الحكم كأفضل حكم صاعد وأيضا كأفضل حكم في الميكانيكية للتحكيم.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٢
    بوفهد

    اسال الله لك التوفيق بوخليفة

    الاستاذ عبدالعزيز بن خليفة السليم هو ابن الاب الفاضل والمدرس القدير خليفة السليم رحمة الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>