احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

طائرة أحلام العسكرية تثير الجدل.. والفنانة ترد!

الزيارات: 1090
التعليقات: 0
طائرة أحلام العسكرية تثير الجدل.. والفنانة ترد!
https://www.hasanews.com/?p=6528887
طائرة أحلام العسكرية تثير الجدل.. والفنانة ترد!
نت - الأحساء نيوز

جدل كبير أثارته مشاركة #الفنانة_أحلام بمهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن، وذلك بعد ظهورها وهي داخل طائرة عسكرية تنقلها إلى مدينة البتراء جنوب البلاد من أجل الترويج للسياحة.

وأثار ذلك المشهد عدداً من التساؤلات حول حقيقة الأمر، وهو ما قررت أحلام أن ترد عليه عبر حسابها الرسمي على #تويتر، حيث أكدت أنها من استأجرت الطائرة العسكرية من حسابها الخاص، مشيرة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تستأجر فيها طائرة عسكرية.

وأوضحت أحلام أن سعادتها بتواجدها في بلدها الثاني #الأردن، لا تعادلها سعادة حتى وإن طلب منها أن تذهب إلى “البتراء” سيرا على الأقدام.

وكشفت أحلام عن كونها ستعود إلى “البتراء” مرة أخرى من أجل تصوير الكليب الخاص بألبومها القادم، موجهة الشكر لمن ساندها في هذا الأمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>