احدث الأخبار

بالأحساء.. 60 ألف فحصًا لـ”كورونا” مع إمكانية ظهور النتائج خلال يومين حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم

شاهد.. هذا ما قاله الشريك المؤسس لـ”آبل” في هاكاثون الحج

الزيارات: 1622
التعليقات: 0
شاهد.. هذا ما قاله الشريك المؤسس لـ”آبل” في هاكاثون الحج
https://www.hasanews.com/?p=6528880
شاهد.. هذا ما قاله الشريك المؤسس لـ”آبل” في هاكاثون الحج
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

تحدث الشريك المؤسس لشركة “آبل” العالمية، في الجلسة الافتتاحية في #هاكثون_الحج عن السر في نجاح أي مشروع، قائلاً إنه من أجل إنجاح المشاريع الخاصة يجب العمل بجد وتفانٍ، كما يجب أن تحب ما تعمله في حياتك وقال “كل مشروع عملت عليه في حياتي أحبه وأتذكره”.

وقال إن الرغبة والمشاعر والمحفزات هي سبب لصناعة منتج يساعد على تغيير حياة البشرية ويوفر لهم حياة أفضل وأسهل ويوفر لهم الاستقلالية ليكونوا رؤساء أنفسهم.

وسرد ستيف وزنياك قصة لرجل طلب منه شخصياً العمل على نسخة من جهاز “آبل 2” باللغة العربية.. فكانت بالنسبة لستيف مشروعا جديدا وعظيما وتم إطلاق النسخة وأطلق عليها “إير آبل” وحقق مبيعات هائلة في السعودية.

يذكر أنه انطلقت في محافظة جدة، أمس الثلاثاء، أضخم مسابقة هاكاثون في الشرق الأوسط، بتنظيم من الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، تحت مسمى ” #هاكاثون_الحج”.

ويأتي تنظيم هذا الحدث الضخم الذي يستمر ثلاثة أيام، بمشاركة آلاف المطورين من الجنسين من 51 دولة في العالم، ضمن جهود المملكة العربية السعودية المتواصلة كل عام في خدمة ضيوف الرحمن واغتنامًا للمواهب التقنية الشابّة، التي تبرز ضمنها مشاركة المبرمجين في استكشاف وتطوير تقنيات مواسم الحج.

 

كما يأتي تنظيم هذا الحدث المهم في إطار التزام المملكة بتحفيز المناخ الابتكاري والوصول إلى الريادة الإقليمية والعالمية في مجالات التقنية؛ ما يصبّ في مصلحة دعم الطاقات الشابة وتوفير الفرص المتنوعة لها، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>