احدث الأخبار

٣ أيام فقط للتقديم … إعلان مواعيد إجراءات القبول والتسجيل بجامعة الملك فيصل 3 ميزات جديدة منتظرة من تطبيق ”واتساب“ نقل أكثر من ٧٥٠ ألف مسافر عبر الرحلات الداخلية بالمملكة نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (٢٥): الأستاذ الدكتور عبد الرحمن عبد اللطيف العصيل حفظه الله تعرّف على الموعد النهائي لتقديم إقرار “ضريبة الاستقطاع” لهذا السبب .. السعودية ثاني أفضل الدول عربيًا لبدء حياتك المهنية بعد فيروس كورونا الخطوط السعودية: الرحلات الدولية لا تزال معلقة حتى إشعار آخر من بينها تزويد الحاج بـ”جمرات معُقمة”… تعرّف على البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ “صحة الأحساء”: عيادات جديدة لـ ”تطمن“ بالأحساء “الصحة” تعلن تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. وانخفاض ملحوظ بأعداد الإصابات في الأحساء “الملك سلمان” يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين استحداث ودمج وزارات.. الإمارات تعيد تشكيل الحكومة وتعين وزراء جدد

طيار خليجي مخمور يهدد بتفجير رحلة ويضرب المضيفة

الزيارات: 6354
تعليقان 2
طيار خليجي مخمور يهدد بتفجير رحلة ويضرب المضيفة
https://www.hasanews.com/?p=6528840
طيار خليجي مخمور يهدد بتفجير رحلة ويضرب المضيفة
دبي - الأحساء نيوز

اتهمت النيابة العامة في دبي في دولة الإمارات، طيارًا خليجيًا بالاعتداء على سلامة طائرة كانت قادمة من العاصمة الإسبانية مدريد، وإثارة الفوضى على متنها، والتلفظ بعبارات تفيد بحيازته لمتفجرات، مهددًا بأنه سيفجر الطائرة، إلى جانب استخدامه القوة والعنف مع الطاقم وضرب مضيفة طيران وإسقاطها على الأرض.

كما اتهمت الطيار (يبلغ 27 عامًا من عمره)، الذي كان مسافرًا على الرحلة وليس قائدًا للطائرة، بتهديد المضيفة بالقتل وسب أفراد الطاقم، وإتلاف كرسيين وكسر غلاف نافذة، وتهمة تعاطي المشروبات الكحولية، وفق موقع “آراء” المحلي.
وروت مضيفة الطيران الحادث قائلة: إن “المتهم وصل إلى رحلة الطيران، وكان في حالة غير طبيعية، وسألها في البداية عما إذا كان التدخين مسموحًا في الطائرة فأبلغته بأنه غير مسموح فرد عليها بأنه يعرف ذلك كونه يعمل طيارًا”.
وأضافت أن المتهم كان يجلس على كرسيه ويلعب بالإضاءة ويحدث الفوضى فحذرت أفراد الطاقم منه، مبينة أنه وبعد إقلاع الطائرة ركض نحو المطبخ وأخذ علبتي كحول وشربهما، لافتة إلى أن المتهم دخل الحمام ثم توجه مرة أخرى إلى المطبخ وأخذ مشروبات كحولية، وكان يسب أفراد الطاقم ما دفعهم إلى تقييده بالكرسي.
وأشارت إلى أن المتهم كان يقوم بضربهم، وكان يهددهم بتفجير الطائرة بعد تقييده، ويحاول إيذاء نفسه ويصرخ على المسافرين حتى لا ينظروا إليه.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الاسم (اختيارى)

    طيران الامارت او الاتحاد او فلاي دبي

  2. ١
    زائر

    لاتخلون خليجي يسوق خلو اجانب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>