احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

الكشف عن هوية حارق “سيارة المواطنة” في الدمام

الزيارات: 5708
1 تعليق
الكشف عن هوية حارق “سيارة المواطنة” في الدمام
https://www.hasanews.com/?p=6528792
الكشف عن هوية حارق “سيارة المواطنة” في الدمام
الدمام - الأحساء نيوز

تداولت مواقع التواصل فيديو يظهر فيه شاب وهو يقوم بالتسلل حتى وصل لسيارة متوقفة عند باب منزل فقام برمي مادة على الزجاج الجانبي فهشّمه وقام فورًا بإشعال النار داخلها مستخدمًا مادة ساهمت بانتشار النار في أرجاء السيارة.

من جانبها، كشفت شرطة المنطقة الشرقية عن هوية حارق السيارة، حيث صرح مساعد المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية بأنه وبالإشارة إلى ماتم رصده بوسائل التواصل الإجتماعي من لقطة فيديو يظهر فيها شخص وهو يتعمد إشعال النار بسيارة متوقفة مما نتج عنه احتراقها ؛ فقد باشرت شرطة مدينة الدمام بلاغاً صباح يوم السبت الموافق ١٤٣٩/١١/١٥هـ من أحد المواطنين عن تعرض سيارته للحريق المُتعمد من قِبل شخص معروف لديه .

وأسفرت نتائج الضبط الجنائي للجريمة و إجراءات التثبت والاستدلال -بتوفيق الله- عن تحديد هوية الجاني ، مواطن عشريني ، حيث تبين أنه منوم بأحد المستشفيات جراء إصابته ببعض الحروق أثناء تنفيذ جريمته وحالته الصحية مستقرة ، وتم التحفظ عليه وإشعار النيابة العامة ، والله ولي التوفيق .

 

بالفيديو… شاب يشعل النيران بسيارة مواطنة بالدمام.. و”الضحية” تكشف التفاصيل!!

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    حساوي

    وش دوافعه منعها من سياقه او انتقام طفولي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>