تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الأربعاء.. “خيرية البركة” بالدمام تشارك في “ملتقى القافلة النسائي”

الزيارات: 890
1 تعليق
الأربعاء.. “خيرية البركة” بالدمام تشارك في “ملتقى القافلة النسائي”
https://www.hasanews.com/?p=6528747
الأربعاء.. “خيرية البركة” بالدمام تشارك في “ملتقى القافلة النسائي”
حمد السهلي
تشارك جمعية البركة الخيرية بالدمام ممثلة بالقسم النسائي بجناح مميز في ملتقى القافلة النسائي الذي ينطلق غداً الأربعاء برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وذلك في شركة معارض الظهران الدولية ويستمر لمدة ثمانية أيام ضمن الجهات الخيرية المشاركة في هذا الملتقى.
أوضح ذلك المدير التنفيذي لجمعية البركة الخيرية المكلف الاستاذ سعد الاحمري وقال أن الجمعية حريصة كل الحرص على المشاركة في الملتقيات الخيرية التي تقام على مستوى المنطقة الشرقية وذلك لتعريف الجميع ببرامجها وأنشطتها والدور الكبير الذي تقوم به في مجال العمل الخيري ضمن خطة ممنهجه للمشاركه في مثل هذه الملتقيات والمعارض .
وأضاف الأحمري أن الجمعية تعمل على تقديم البرامج الإبداعية للاسر المستفيدة من برامج الجمعية . وبين الاحمري أن الجمعية تنفذ طوال العام أكثر من 14 برنامجاً يستفيد منه المحتاجين والأرامل والمطلقات والمعلقات والمهجورات، إلى جانب تقديم المساعدات العاجلة للمستحقين من الأسر المستفيدة.
الجدير بالذكر أن هذا الملتقى يقام للمرة السادسة عشر على التوالي وقد حقق نجاحاً متواصل من خلال كثرة عدد الزائرات والذي تجاوز في آخر ملتقى 36500 زائرة ونسعى اللجنة المنظمة خلال هذا العام لزيادة هذا الرقم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الاسم (اختيارى)

    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>