تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالفيديو والصور.. هكذا تمت سرقة مجوهرات ومصوغات ذهبية في “نزهة” الأحساء !!

الزيارات: 13670
تعليق 14
https://www.hasanews.com/?p=6528746
بالفيديو والصور.. هكذا تمت سرقة مجوهرات ومصوغات ذهبية في “نزهة” الأحساء !!
طالب الموسى

شهد أحد أهم الأحياء الحيوية في الأحساء عملية سرقة محُكمة نفذتها عصابة مجهولة، حيث تعرضت أسرة تسكن في حي النزهة الواقع في مدينة المبرز لعملية سرقة مجوهرات ومصوغات ذهبية ثمينة من منزلهم وذلك مساء يوم الجمعة الماضي. وبلغت قيمة المسروقات 30 ألف ريال إضافةً إلى بعض المقتنيات ومبلغ مالي كبير .

 

صحيفة “الأحساء نيوز” تنشر تفاصيل تلك السرقة المثيرة حيث أكد “أبو الزهراء” صاحب المنزل ومقدم البلاغ للجهات الأمنية بأن السرقة تمت مساء يوم الجمعة الماضي وفي وقت الذروة بعد الساعة التاسعةً مساءً .

ويبدو من حيثيات السرقة بعلم اللصوص بوجود كاميرات مراقبة في واجهة المنزل حيث تم التسلل إلى المنزل بعد خروج والدته بدقائق ، والدخول من جهة باب المطبخ الخلفي حيث أنه لا توجد كاميرات مراقبة في تلك الجهة وفي تصوير التقطته إحدى كاميرات المراقبة بالمنزل يظهر عدد شخصين من المجرمين متخفين مرتدين أقنعة وملابس سوداء خلال مرورهم وسط المنزل .

وعن المصوغات والمجوهرات التي تم سرقتها بيّن أبو الزهراء لـ “الأحساء نيوز” أن قيمة المسروقات تقارب ثلاثون ألف ريال للمجوهرات وأطقم الذهب إضافةً إلى بعض المقتنيات ومبلغ مالي قدره 10 آلاف ريال ومن بين المسروقات قلادة “ذهبية” مميزة مشغولة بفصوص وأحجار كريمة تم تفصيلها خصيصاً لوالدته وأن هذه القلادة تعتبر الأثمن بالنسبة إليه لخصوصيتها بوالدته الغالية .

وأكد” أبو الزهراء” لـ”الأحساء نيوز” أنه تقدم ببلاغ رسمي إلى الجهات الأمنية التي حضرت وفتحت ملف التحقيق في الحادثة، كما أكد أن هذه السرقة ليست الأولى في الحي الواقع فيه منزلهم ، ومستغرباً من جرأة هذه العصابة بتنفيذ السرقات في الحي وفي أوقات الذروة حيث أن الحي الذي يسكنون فيه يعتبر من الأحياء الحيوية في المنطقة ومحذراً أصحاب المنازل بأخذ الحيطة والحذر لكي لا يتعرضوا لمثل هذه السرقات وكذلك لأصحاب محال الذهب بتبليغ الجهات الأمنية والتعاون معهم بالتبليغ عن أي مجوهرات تقدم للبيع في وضع شبهه أو دون وجود فواتير خاصة بتلك المجوهرات ووصفها الخاص لكي يتم التوصل إلى المجرمين والقبض عليهم لينالوا جزاءهم من قبل العدالة والجهات الأمنية في الدولة والتي تسعى جاهدةً لإستتباب الأمن والأمان للمواطنين .

  

التعليقات (١٤) اضف تعليق

  1. ١٤
    زائر

    الله لايوفقهم

  2. ١٣
    زائر

    الله يعوض عليهم وإن شاء الله العدالة تمسك المجرمين

  3. ١٢
    زائر

    الله يعوضكم خير

  4. ١١
    مصطفى الحارس

    انا قبل كم يوم انسرقت مني فلوس في حي اليحيى بالهفوف الصراحه سبب السراقات هو ان الحي يكون شبه خالي من الماره فيكون لسارقين فرصه لدخول المنازل وسرقتها اتمنى من الاهلي وضع كاميرات مراقبه

  5. ١٠
    من الاحساء

    مال الحرام لا يدوم ولا بد من يوم ويطيح فيه هؤلاء الزمره الفاسده .

  6. ٩
    زائر

    هذه السرقة حدثت في حي النزهة بالمبرز ، و السرقات في هذا الحي كثيرة و تزداد في العطل الصيفية .
    و الله يعوض على صاحب المنزل و بقية أصحاب المنازل المسروقة . و إن شاء الله يتمكن رجال الأمن من القبض على هؤلاء الجناة المفسدين و التشهير بهم و جعلهم عبرةً لغيرهم فكلنا ثقة و اعتزاز بقدراتهم و إمكانياهم .
    حفظ الله بلادنا من كل سوء و مكروه .

  7. ٨
    زائر

    حسبي الله ونعم الوكيل

  8. ٧
    ابن الأحساء

    سمعت عن سرقات كثيرة في حي النزهة في المبرز وكذلك في حي اليحيى في الهفوف
    حسبي الله ونعم الوكيل

  9. ٦
    اللهم صل على محمد وعلى آل محمد وصحبة أجمعين

    الله يسلط عليهم أين يذهب كل مجرم من عدالة الله في الاخره وقفة لكل مجرم ليتذكر ان هناك موت وحساب وعقاب الله يعوض عليك ياصاحب الحلال ويوفق رجال الاءمن للقبض على كل مجرم مخل بالامن

  10. ٥
    زائر

    مين سارق الدهبات

    • ٤
      زائر

      مايندرا ياخلف ابوي ادهبات

  11. ٣
    زائر

    ياجدعان مين سرق الذهبات

  12. ٢
    زائر

    تجيبهم الرجال وين بيروحوا هالاقزام جنود سلمان لهم بالمرصاد هم وكل منن تسول له نفسه يعبث بالامن فالوطن خط احمر

    • ١
      زائر

      شكله الحرمية منهم وفيهم لاتخربط علين خط احمر ولا خط ازرق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>