تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. مندوب “أمانة الأحساء” يعطل مشروع حي المحمدية لأكثر من ثلاثة أشهر !!

الزيارات: 3729
1 تعليق
بالصور.. مندوب “أمانة الأحساء” يعطل مشروع حي المحمدية لأكثر من ثلاثة أشهر !!
https://www.hasanews.com/?p=6528706
بالصور.. مندوب “أمانة الأحساء” يعطل مشروع حي المحمدية لأكثر من ثلاثة أشهر !!
محمد العديل

يعاني سكان حي المحمدية بالهفوف الأمرين جراء حفريات أقامتها أمانة الأحساء لتصريف سيول الأمطار بالحي، واستمرارها لأكثر من 3 أشهر.

صحيفة “الأحساء نيوز” وقفت على موقع الحي ونقلت معاناة الأهالي حيث تحدث (أ.ب)  قائلاً: معاناتنا غريبة حيث أنها لم تكن من المقاول كالمعتاد وإنما من الأمانة ومراقبها, و عند استفسارنا من مندوب الشركة المنفذة للمشروع والتحدث معه عن عدم رصف المنطقة الذي انتهى منها أفاد بأن التأخير من مندوب الأمانة الذي لم يأتي للتفتيش على الموقع حيث أننا مطالبين بكل طبقه ارتفاعها 20 سم بموافقة وتوقيع من مراقب الأمانة ولا يأتي بصورة مستمرة حيث يظل عدة أيام ثم يأتي.

وواصل حديثه قائل: (هذه الحفريات تسبب بالكثير من المتاعب لسكان الحي من إغلاق الشوارع وعدم وجود مواقف لسياراتنا كما أن القمامة متراكمة لعدم قدرة سيارات رفع القمامة للموقع بسبب هذا المشروع مما يشكل خطر بيئي على سكان الحي).

تجدر الإشارة إلى أن سكان الحي أثنوا على المقاول المنفذ للمشروع بالسرعة في العمل بالحفر ووضع المواسير الخاصة بالتصريف محملين سبب تعثر أعمال المشروع مندوب الأمانة الذي لا يتواجد بصورة مستمرة.

تجدر الإشارة إلى أن “الأحساء نيوز” تفتح الباب لاستقبال ردود المسؤولين على المادة المطروحة، كما يسرها أن تستقبل رسائل المواطنين وملاحظاتهم عبر تطبيق الواتساب برقم ” 0503777715 ” .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    أشك في الموضوع لان حي المحمديه رقم واحد في قلب الأمين وبعدين هذا مشروع تصريف الأمطار. حي عين نجم غارق في مياه البيارات ولا احد مهتم عادي لانه خارج قلب و عقل الأمين وطاقم الامانه. سلم لي على الامممممماااانه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>