تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الخدمة المدنية بالأحساء تشرح تفاصيل ترقيات ما دون المرتبة 10

الزيارات: 1950
التعليقات: 0
الخدمة المدنية بالأحساء تشرح تفاصيل ترقيات ما دون المرتبة 10
https://www.hasanews.com/?p=6528642
الخدمة المدنية بالأحساء تشرح تفاصيل ترقيات ما دون المرتبة 10
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

شاركت الدوائر الحكومية بالأحساء والهجر التابعة لها، ممثلة في إدارتها للموارد البشرية، ورشة العمل التي أقامتها فرع وزارة الخدمة المدنية بمحافظة الأحساء، بعنوان “التمكين” وذلك في قاعة هجر بمقر أمانة الأحساء.

وقدمت الورشة شرحاً تفصيلياً عن مفهوم تمكين الترقيات للجهات الحكومية للمراتب العاشرة فما دون، لدى إدارة مواردها البشرية، بما يتلاءم ويتفق مع طبيعة أنشطتها وماهية أعمالها عبر الاستغلال الأمثل للطاقات والإمكانيات الذاتية ومميزات القدرة والمعرفة المتوفرة لدى المختصين في الموارد البشرية في الجهات الحكومية.

وتحدث في الورشة خالد أبابكير عن تمكين التوظيف للجهات الحكومية والأستاذ يوسف العباد عن تمكين الترقيات شرح كيفية عمل ودراسة محاضر الترقيات من المرتبة العاشرة فما دون، بالإضافة إلى تقديم تعريف كامل عن مشروع منصة بياناتي الوظيفية.

إلى ذلك، أكد مدير فرع وزارة الخدمة المدنية بالأحساء الأستاذ ناجي الورثان، بأن الورشة تأتي ضمن استراتيجيات أهداف رؤية وزارة الخدمة المدنية الجديدة، ‏بما يحقق برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية، فيما يخص إدارة الترقيات والتوظيف وغيره من الجوانب الوظيفية.

وفي نهاية الورشة تم تكريم المشاركين والمتعاونين بشهادات شكر وتقدير على جهودهم وتعاونهم البناء في تحقيق الأهداف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>