عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

لأول مرة.. كوادر نسائية لـ”السباكة والكهرباء” بمخيمات الحجاج

الزيارات: 2888
التعليقات: 0
لأول مرة.. كوادر نسائية لـ”السباكة والكهرباء” بمخيمات الحجاج
https://www.hasanews.com/?p=6528607
لأول مرة.. كوادر نسائية لـ”السباكة والكهرباء” بمخيمات الحجاج
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

بدأت الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة تنفيذ برنامج تدريبي يهدف لتدريب سعوديات على إصلاح الأعطال الكهربائية وأعطال تمديدات المياه، ضمن مبادرة اللجنة الوطنية للحج والعمرة لتأهيل كوادر للعمل داخل مخيمات الحج الخاصة بالنساء.

وأوضح رئيس الغرفة، مروان شعبان، أنَّ المبادرة تأتي في إطار الحرص على تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، مشيرًا إلى أنّه لم يتوقع هذا الإقبال النسائي الكبير على المشاركة في البرنامج، وفقًا لما نقله الحساب الرسمي لغرفة مكة على تويتر.

وأضاف أنَّ مشكلة الأعطال الكهربائية وأعطال تمديدات المياه داخل المخيمات الحجاج النسائية تتكرّر كل عام، ويستغرق دخول مهندس متخصص إلى مخيمات النساء وقتًا طويلًا، لذلك جاءت مبادرة الغرفة لتبني تأهيل سعوديات متخصصات في هذا المجال لحل مشكلة الأعطال بالسرعة والجودة المطلوبتين.

فيما اعتبر عضو لجنة الحج بغرفة مكة، منصور أبو خنجر، البرنامج التدريبي تأسيسًا لمرحلة جديدة في تطوير الخدمات المقدمة للحجاج.

وأشار إلى أنَّ البرنامج من شأنه وضع أسس ثابتة لتطوير العمل ومعالجة المشكلات التي تواجه الحج عن طريق كوادر نسائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>