تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

مشرفة “الفنون التشكيلية” بـ”فنون الأحساء” تشارك بمهرجان دولي في “الأردن”

الزيارات: 801
التعليقات: 0
مشرفة “الفنون التشكيلية” بـ”فنون الأحساء” تشارك بمهرجان دولي في “الأردن”
https://www.hasanews.com/?p=6528487
مشرفة “الفنون التشكيلية” بـ”فنون الأحساء” تشارك بمهرجان دولي في “الأردن”
طالب الموسى

تشارك مشرفة الفنون التشكيلية والخط العربي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء الفنانة التشكيلية الأستاذة سلمى الشيخ في مهرجان العقبة الدولي للفن التشكيلي بالمملكة الأردنية وذلك خلال الفترة من ١ الى ٤ أغسطس ٢٠١٨ و بدعوة من قبل مدير جمعية أيلة للثقافة والفنون بالأردن .

وقد عبرت الأستاذة سلمى الشيخ عن سعادتها بهذا الترشيح كممثلة عن المملكة العربية السعودية للمشاركة بالمهرجان حيث وجود أكثر من ٢٠ دولة عربية وأجنبية مشاركة في هذه الدورة والتي حملت عنوان لهذا العام (دور الفن التشكيلي في مواجهة الإرهاب والتطرف) .

و أضافت “الشيخ” بأن المهرجان يشمل إقامة معارض و ورش فنية تشكيلية وندوات متخصصة.

يذكر بأن الفنانة سلمى الشيخ شاركت في العديد من المهرجانات والملتقيات التشكيلية داخل المملكة وخارجها وحققت حضور تشكيلي مُلفت كما حازت على عدد من الجوائز والتكريمات المختلفة و تبذل جهود كبيرة في إشرافها على القسم التشكيلي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء عبر اهتمامها بالفنانين التشكيليين والفنانات التشكيليات بإقامة المعارض الجماعية والشخصية وكذلك الدورات والورش التشكيلية المختلفة حيث تقام خلال هذه الأيام بمقر الجمعية دورة رسم الزهور بالألوان المائية للفتيات و دورة الألوان الخشبية .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>