عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

الخطوط السعودية تنطلق إلى العالمية بمشروع استراتيجي

الزيارات: 658
التعليقات: 0
الخطوط السعودية تنطلق إلى العالمية بمشروع استراتيجي
https://www.hasanews.com/?p=6528460
الخطوط السعودية تنطلق إلى العالمية بمشروع استراتيجي
جدة - الأحساء نيوز

أطلقت الخطوط السعودية مبادرة نوعية جديدة ضمن مشروع استراتيجي سيتم تنفيذه لتطوير الأداء والخدمات والارتقاء بها بما يفوق تطلعات الضيوف ويحلق بها إلى آفاقٍ أرحب وفق أعلى معايير خدمات النقل الجوي.

وتتضمن المبادرة النهوض بكافة الخدمات قبل وأثناء وبعد الرحلة، بدءاً من الموقع الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية ومراكز الاتصال ومكاتب المبيعات مروراً بالخدمات في صالات المطارات وعلى متن الطائرات علاوةً على خدمات ما بعد البيع بما يشمل كافة مواقع الخدمة بما يؤكد العلاقة الوثيقة التي تربط الناقل الوطني بضيوفها وتعزز ثقتهم به على مدى أكثر من سبعين عاماً .

ومن المعروف أن هذا الـمشروع الاستراتيجي ليس الوحيد بل يُعد أحد الـمشاريع الكبرى للمؤسسة التي تشهد تطوراً شاملاً يتَّسق مع برامج التنمية الشاملة والـمشاريع الاستراتيجية الـملهمة التي يشهدها الوطن في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الـملك سلمان بن عبدالعزيز ـــ أيده الله ـــ وصاحب السمو الـملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـــ حفظه الله ـــ برؤيتهم الـملهمة للوطن عموما ولقطاع الطيران على وجه الخصوص حيث أن هذا القطاع يمثل إحدى أهم ركائز رؤية الـمملكة 2030 .

وسوف يتضمن هذا المشروع العديد من القفزات الهائلة في منظومة الخدمات من بينها الترحيب المميز فور دخول الطائرة وكذلك إنشاء درجات أولى وأعمال وضيافة وفق أعلى المواصفات ، إلى جانب وجود طهاة مدربين على درجتي الأولى والأعمال لتقديم أفخر الوجبات مع تقديم خدمة طعم فندقية لدرجة الضيافة ، إنشاء صالات للضيوف دائمي السفر بمزايا عالمية بالإضافة إلى مركز عالمي لخدمة الضيوف .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>