عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

بالفيديو… شاب يشعل النيران بسيارة مواطنة بالدمام.. و”الضحية” تكشف التفاصيل!!

الزيارات: 8347
تعليقات 3
https://www.hasanews.com/?p=6528411
بالفيديو… شاب يشعل النيران بسيارة مواطنة بالدمام.. و”الضحية” تكشف التفاصيل!!
الدمام - الأحساء نيوز

تداولت مواقع التواصل فيديو يظهر فيه شاب وهو يقوم بالتسلل حتى وصل لسيارة متوقفة عند باب منزل فقام برمي مادة على الزجاج الجانبي فهشّمه وقام فورًا بإشعال النار داخلها مستخدمًا مادة ساهمت بانتشار النار في أرجاء السيارة.

وبحسب الفيديو الذي وجد انتشارا واسعا في “تويتر” وقيل إنه وقع في المنطقة الشرقية فقد ظهر الشاب وهو ينفذ جريمته بإشعال النار بسيارة “عائلية” تحمل لوحات سعودية فأكلت بعضًا من ملابسه لكنه فرّ هاربًا .

وأظهر فيديو آخر السيارة وقد تحولت لركام حديدي التهمتها ألسنة اللهب، ومتوقع أن توضح الجهات الأمنية بالشرقية تفاصيل الفيديوهات المتداولة.

من جهتها، كشفت “مواطنة الدمام”، صاحبة السيارة التي تم حرقها، أن “حادثة إحراق سيارتها وقعت بجوار منزلها بحي الخالدية الشمالية بالدمام، في الخامسة فجرا، بحسب رصد الكاميرات الخاصة”.

وأضافت المواطنة، (في العقد الرابع من عمرها وتعمل بالقطاع الخاص)، في تصريحات صحفية أن “السيارة تعود ملكيتها لها، وهي بقيادة سائقها الخاص، وتم حرقها أمس السبت، موضحة أنها من نوع انوفا، موديل 2017”.

وأضافت أنها تعرفت على الشاب وسيارته الذي قام بإحراق سيارتها من خلال الكاميرا، مبينة أنها قامت بإبلاغ الجهات الأمنية عن بيانات ومعلومات الشاب بالإضافة إلى مقر سكنه.

واختتمت موضحة: “سيناريو إحراق سيارتها تم بنفس الطريقة التي أحرقت بها سيارة والدها (يوكن 2009 م)  وسيارة خالها (تاهو)، مشيرة إلى أن الحادث تم بنفس التوقيت، في وقت سابق.

وأكدت أنها اضطرت لوضع الكاميرات على منزلها حيث تمت سرقة منزلها مرتين في وقت سابق. وناشدت المواطنة، الجهات المعنية، سرعة إلقاء القبض على الجاني، لمعرفة الدوافع والأسباب وتقديمه للعدالة.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    مكتوب بالفيديو وين الفيديو اللحين …؟

  2. ٢
    زائرن

    شوية مهنية يا كتاب الصحيفة

  3. ١
    زائر

    موجود الفيديو شفنه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>