تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

ابن الأحساء “الملحم” يرفع علم السعودية خفاقاً في أولمبياد الكيمياء عالمياً

الزيارات: 6533
تعليقان 2
ابن الأحساء “الملحم” يرفع علم السعودية خفاقاً في أولمبياد الكيمياء عالمياً
https://www.hasanews.com/?p=6528329
ابن الأحساء “الملحم” يرفع علم السعودية خفاقاً في أولمبياد الكيمياء عالمياً
خالد الدوسري

في إنجاز جديد يضاف لسجل إنجازات أبناء الأحساء، احتفلت أسرة التعليم بالأحساء بفوز ابنها الطالب بدر سلمان الملحم حصوله على الميدالية الفضية ضمن وفد وزارة التعليم في الأولمبياد الدولي للكيمياء ٢٠١٨م، الذي أقيم في سلوفاكيا والتشيك خلال الفترة من 6 إلى 16-11-1439هـ، الموافق من 19 إلى 29-7-2018م، ميدالية فضية، وثلاث برونزيات؛ إذ نال الطالب بدر الملحم الميدالية الفضية.

وكانت السعودية قد شاركت في أولمبياد الكيمياء ممثلة بمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهوبة والإبداع، بالشراكة مع وزارة التعليم. ومثــل السعودية في الأولمبياد الدولي للكيمياء IChO أربعة طلاب، هم: عبدالرحمن فياض آل إدريس، وأسامة محمد العلي، وعلي محمد الأسمري من تعليم الرياض، وبدر سلمان المحلم من تعليم الأحساء.

من جانبه، رفع مدير تعليم الأحساء الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم شكره وتقديره للطالب “الملحم” ولأسرته الكريمة وكافة أبناء الأحساء متمنياً له دوام التوفيق و للوطن دوام الازدهار والنجاح بكافة المحافل الدولية .

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عبدالله الحنوط

    شف نظره اللي ماسك العلم الازرق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>