تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

حتى هذه الساعة.. استمرار “العاصفة الترابية” على الأحساء والشرقية

الزيارات: 1686
التعليقات: 0
حتى هذه الساعة.. استمرار “العاصفة الترابية” على الأحساء والشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6528195
حتى هذه الساعة.. استمرار “العاصفة الترابية” على الأحساء والشرقية
فريق التحرير - الأحساء نيوز

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار وتحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الحدود الشمالية والشرقية والقصيم والمدينة المنورة والرياض يمتد تأثيرها إلى نجران.

وأطلقت الهيئة في إنذار لها لسكان الأحساء و عدة محافظات بالمنطقة الشرقية، استمرار النشاط في الرياح السطحية مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار تؤدي الى شبه إنعدام في الرؤية الافقية .

في حين لا تزال فرصة هطول الأمطار الرعدية المسبوقة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق جازان وعسير والباحة تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة والمدينة المنورة. وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 10 – 42 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين وحالة البحر متوسط الموج. بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف وحالة البحر متوسط الموج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>