تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

شباب “أخضر اليد” يخسرون التأهل لكأس العالم ويكتفون بالمركز الرابع آسيوياً

الزيارات: 1549
التعليقات: 0
شباب “أخضر اليد” يخسرون التأهل لكأس العالم ويكتفون بالمركز الرابع آسيوياً
https://www.hasanews.com/?p=6528020
شباب “أخضر اليد” يخسرون التأهل لكأس العالم ويكتفون بالمركز الرابع آسيوياً
واس - الأحساء نيوز

خسر المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب بطاقة التأهل إلى بطولة كأس العالم المقرر إقامتها منتصف عام 2019م بإسبانيا، وذلك بعد خسارته من منتخب البحرين بنتيجة (28-29) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للبطولة الآسيوية الـ16 التي اختتمت منافساتها اليوم الخميس في مدينة صلالة بسلطنة عمان، ليكتفي شباب الأخضر بالمركز الرابع آسيوياً، ويحجز البحرين بطاقة التأهل الثالثة والأخيرة لكأس العالم ويحصل على برونزية البطولة الآسيوية.
ولم يظهر المنتخب السعودي بمستواه المعهود خلال مجريات الشوط الأول، وأضاع العديد من الفرص المحققة، مما جعل المنتخب البحريني يستغل الهجوم الخاطف ويأخذ بتوسيع الفارق التهديفي حتى انتهى الشوط بنتيجة (11-16) لمصلحة البحرين .
ورغم محاولات شباب الأخضر في تقليص النتيجة ووصولها إلى فارق هدفين وبواقع (17-19) مع العشر الدقائق الأولى من الشوط الثاني ونتيجة (23-25) للبحرين بعد مرور عشرون دقيقة، إلا أن المنتخب البحريني أستمر في المحافظة على التقدم بنتيجة المباراة حتى أنهاها لمصلحته بفارق هدف وحيد.
من جهة أخرى أنهى السعودي علي العليوات مشاركته الأولى مع الاتحاد الآسيوي لكرة اليد كعضو في اللجنة الفنية وعضو في لجنة الخبراء ومراقب فني خلال مجريات البطولة الآسيوية الـ 16 لدرجة الشباب التي اختتمت اليوم ، وراقب العليوات فنياً على 15 مباراة من أصل 51 مباراة في البطولة أقيمت على مدى 11 يوماً ، بمشاركة 14 منتخباً .
وقدم العليوات جزيل شكره وامتنانه لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي آل الشيخ ، على الموافقة والدعم الذي تلقاه من قبله لانضمامه لعضوية اللجنة الفنية في الاتحاد الآسيوي لكرة اليد كممثل عن المملكة العربية السعودية، مقدماً في الوقت ذاته الشكر للاتحاد الآسيوي على الثقة باختياره عضواً في اللجان، والشكر كذلك للاتحاد العربي السعودي برئاسة محمد المنيع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>