تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. إدارة “سجون الأحساء” تفتتح معرض “شعبة الأمن والسلامة”

الزيارات: 3850
1 تعليق
بالصور.. إدارة “سجون الأحساء” تفتتح معرض “شعبة الأمن والسلامة”
https://www.hasanews.com/?p=6527939
بالصور.. إدارة “سجون الأحساء” تفتتح معرض “شعبة الأمن والسلامة”
عبدالعزيز الغنيم

دشن سعادة مدير إدارة سجون محافظة الأحساء العقيد/ جاسر بن عبدالرحمن العتيبي وبحضور سعادة مدير الدفاع المدني بمحافظة الأحساء العميد مهندس/ فلاح بن محمد المسردي وعدد من الضباط صباح يوم الثلاثاء الموافق 11/11/1439هـ  معرض شعبة الأمن والسلامة في إدارة سجن الأحساء، والذي ضم مجموعة من الأجهزة والمعدات والوسائل الحديثة في مجال الإطفاء والإخلاء ومكافحة الحوادث.

وقد استمع الحضور لشرح مبسط لعمل وآلية هذه والوسائل ونسبة تشغيلها في مباني ووحدات السجن من قبل مساعد مدير ادارة سجن الاحساء الرائد/ عبدالسلام ندى الشمري، وتم التجول بالمعرض وتبادل الآراء حول اوجه التعاون بين ادارتي السجون والدفاع المدني في محافظة الاحساء والاتفاق على فرضيات وخطط اخلاء دورية.

ثم قام رئيس الشؤون الفنية في سجون الأحساء الملازم أول مهندس/ محسن حمود العصيمي ومسؤول قسم السلامة الأستاذ/ عبدالعزيز السويعي بعمل تجربة حية للوحات التحكم بالسلامة في إدارة السجن، حيث تعتبر هذه الأجهزة اخر ما توصلت إليه التقنية في مجال الأمن والسلامة  بالمملكة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الصوره الاخير مهب ولد الصفيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>