تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

أكبر شركات الأفلام الهندية في السينما السعودية.. قريباً

الزيارات: 1090
1 تعليق
أكبر شركات الأفلام الهندية في السينما السعودية.. قريباً
https://www.hasanews.com/?p=6527927
أكبر شركات الأفلام الهندية في السينما السعودية.. قريباً
محليات - الأحساء نيوز

تعتزم أكبر شركات عروض الأفلام الهندية «بي.في.آر» دخول سوق قطاع السينما السعودي، بعد أن وقعت مع مجموعة «الفطيم» مذكرة تفاهم لاستكشاف فرص تطوير قطاع السينما في منطقة الشرق الأوسط، ومن المقرر أن يطرح المشروع المشترك مجموعة من المفاهيم السينمائية التجريبية الفريدة في المنطقة، بما في ذلك دور «بي في آرز دايركترز كات» التي تقدم تجربة جديدة تدمج بين أرقى معايير الترفيه والضيافة.

وقال مدير تطوير المجموعة في شركة الفطيم مروان شحادة، «تنطوي المنطقة على إمكانات واعدة في عالم السينما، ولا سيما السعودية، بعد قرار إعادة فتح دور السينما، وتشكل «بي في آر» الشريك المثالي بالنسبة لنا؛ نظراً لسجلها الحافل على مدار 20 عاماً في إبداع وتشغيل مختلف أنواع دور السينما التي تلبي احتياجات الأشخاص الباحثين عن خوض أفضل التجارب»، وأضاف «نتناقش حالياً مع مجموعة من الملّاك لتأمين مواقع أخرى في دبي والسعودية».

بدوره، قال رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لشركة «بي.في.آر» أجاي بيجلي، بأن مذكرة التفاهم مع مجموعة «الفطيم» ستعزز علامتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لا سيما مع توسعنا في الإمارات ودخولنا للسوق السعودي مع انطلاق قطاع السينما أخيرا.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    من الاحساء

    الاحساء والدمام والخبر متى على خير بعد عشرين سنه ولا كيف ؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>