تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

غدا الخميس .. سمو أمير الشرقية يدشن مهرجان “صيف الشرقية 39”

الزيارات: 1471
1 تعليق
غدا الخميس .. سمو أمير الشرقية يدشن مهرجان “صيف الشرقية 39”
https://www.hasanews.com/?p=6527844
غدا الخميس .. سمو أمير الشرقية يدشن مهرجان “صيف الشرقية 39”
حمد السهلي

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية مساء غدا الخميس الموافق 13/11/1439هـ، “مهرجان صيف الشرقية 39″، وذلك في منتزه الملك عبد الله بالواجهة البحرية في مدينة الدمام، والذي يستمر لمدة 10أيام.

وثمن المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي باسم أمانة المنطقة الشرقية رئيس اللجنة الاعلامية للمهرجان محمد بن عبدالعزيز الصفيان تشريف ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية لحفل افتتاح مهرجان صيف الشرقية 39، مشيدا بالدعم الكبير الذي يوليه سموه وسمو نائبه صاحب السمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، لمهرجان صيف الشرقية 39 بشكل عام وللسياحة في المنطقة الشرقية بشكل خاص.

وأعتبر أن رعاية سموه لحفل الافتتاح مؤشر كبير على دعمه لمهرجان صيف الشرقية والذي يعتبر من أهم وأكبر المهرجانات في المنطقة، إضافة الى أنه دعم معنوي كبير لجميع العاملين في المهرجان.

وقال أن حفل الافتتاح سيشهد العديد من الفقرات المتنوعة والتي أهمها الاوبريت الغنائي، والذي سيتضمن العديد من المفاجآت واللوحات الفنية، التي تم تسجيل الايقاعات الخاصة بها في أهم وأكبر الاستوديوهات، وشارك فيها العديد من الشباب السعودي، والذي يبرز في المهرجان بشكل كبير، من خلال العديد من المهام التي أسندت له.

وقال أن مهرجان صيف الشرقية 39 يتضمن أكثر من (50) فعالية، من خلال (٨) خيام رئيسية، سيتم إقامة جميع الفعاليات فيها، وتتضمن الفعاليات عروض استعراضية، إضافة الى مشاركة فرقة شعبية من المنطقة الشرقية ستقدم ألوان متعددة من الفلكلور الشعبي، وكذلك سيتم استضافة عدد من المشاهير في خيمة الفعاليات الرئيسية في المهرجان.

فيما سيتم تقديم عدد من العروض المسرحية في خيمة الطفل، والتي تتضمن العديد من ألعاب التعليم بواسطة الترفيه، إضافة الى تخصيص مسرح للطفل لتقديم العديد من الفقرات والعروض المحببة له، مشيراً الى أن الخيمة تم تصميمها بشكل مختلف عن الأعوام الماضية، وتم استحداث العديد من الأركان المهمة للطفل.

وأشار إلى أن الأمانة أنهت كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بحفل الافتتاح والذي سيتضمن العديد من الفقرات المتنوعة والتي تحتوي على أوبريت غنائي يتضمن أربع لوحات فنية، تتناول الموروث الشعبي للمنطقة الشرقية، إضافة الى أن أحد اللوحات الفنية ستحتوي على مفاجأة للزوار، وأن جميع الخيم الرئيسية للمهرجان تم تجهيزها بشكل كامل وجميعها مكيفة بالكامل ومهيأة لاستقبال أعداد كبيرة من الزوار.

وأضاف أنه تم تخصيص مسرح في وسط المهرجان (البهو الرئيسي) وهو مجهز بأحدث التجهيزات والتقنيات بهدف تقديم فقرات متنوعة وجوائز للزوار فيما سيقدم المهرجان لزواره عددا من المفاجآت والفعاليات المهمة فيما تم خلال العام الحالي إضافة خيمة التزلج وهي تقام للمرة الأولي في تاريخ مهرجانات الأمانة، وهي مخصصة للشباب والأطفال، وتم تجهيزها على مساحة كبيرة ومزودة بأحدث التقنيات ووسائل السلامة .

وكشف الصفيان أن المهرجان سيتم تغطيته اعلاميا بشكل واسع، من خلال مشاركة أكثر من 20 وسيلة إعلامية في تغطية حفل الافتتاح، مشيدا بالتعاون الكبير بين الأمانة وجميع الجهات الحكومية ذات العلاقة و وسائل الاعلام في جميع الفعاليات والأنشطة التي تقيمها الأمانة على مدار العام.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    حر ياطويل العمرا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>